الارشيف / الرياضة

خالد عبد العزيز: مليون جنيه لكل لاعب يحقق ميدالية في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016

Sponsored Links

 

أعرب خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة عن سعادته البالغة بفوز الملاكم المصري حسام بكر ببرونزية بطولة العالم بقطر، وتأهله لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016 بالبرازيل، وتقدمه في التصنيف الدولي من المركز الخامس إلى الثالث عالميا، مشيرا إلى أن حسام بكر نموذج مثالي للبطل المصري الذي أسعد الجماهير المصرية.

Sponsored Links

وكان خالد عبد العزيز قد استقبل اليوم الإثنين، بمقر وزارة الرياضة، الدكتور عبدالعزيز غنيم رئيس الاتحاد المصري للملاكمة، والبطل المصري حسام بكر، حيث قام بمنحه مكافأة مالية قدرها 150 ألف جنيه بعد فوزه ببرونزية العالم بقطر.

وأكد عبد العزيز، أن الوزارة تقدم كل الدعم المادي والمعنوي لأبطال مصر الذين يحققون ميداليات، لافتا إلى أن هناك مكافأة قدرها مليون جنيه لكل لاعب سيحقق ميدالية لمصر في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

وقال الوزير" إن الفترة المقبلة ستشهد مشاركة اللاعب في معسكرات خارجية وداخلية، تبدأ اليوم بالسفر إلى صربيا لمدة أسبوعين ثم معسكر في كوبا لمدة 33 يوما، تحت الإشراف الفني للاتحاد الدولي للملاكمة، وذلك الاحتكاك اللازم والاستعداد الجيد لرفع مستوى اللاعب حتى يكون مؤهلا للمنافسة والحصول على ميدالية في ريو دي جانيرو.

------------------------
الخبر : خالد عبد العزيز: مليون جنيه لكل لاعب يحقق ميدالية في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا