الارشيف / الرياضة

الوزير: مشكلة مباراة السنغال خطأ إداري بسيط .. وعلام يرد: الإستقالة غير منطقية

Sponsored Links

أكد المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة أنه لا يستطيع حل أو التدخل في عمل الإتحادات الرياضية أو مجالس الأندية، مشدداً على أن الحالة الوحيدة التي يجوز له حل مجلس إدارة أن يكون ارتكب مخالفة مالية أو مخالفات ضد القانون العام للدولة.

وشدد الوزير خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم في مقر وزارة الرياضة أن مشكلة مباراة منتخب مصر والسنغال تعتبر مخالفة إدارية استوجب معها لفت النظر إلى المخالفة فقط، على أن يقوم مجلس إدارة الإتحاد باتخاذ الإجراءات اللازمة.

Sponsored Links

ومن جانبه شدد جمال علام رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم على أن وسائل الإعلام المختلفة تناولت الموضوع بوجهات نظر خاطئة، مشددا على أنه من وضع بند الشرط الجزائي وهو من يحاسب عليه الآن، قائلاً: "لو كنا لعبنا المباراة أمام منتخب السنغال الأوليمبي كانت وسائل الإعلام ستقوم بمهاجمتي، لذلك قررنا الحفاظ على سمعة مصر وعدم خوض المباراة".

وقال علام أن الأمر لا يستدعي أن يتقدم ومجلسه باستقالتهم إلى وزير الرياضة لأنه لا يتعدى الخطأ الإداري وارد الحدوث، مشدداً: "الجيد أن تدارك أخطائك، لكن لو تقدم كل مسئول باستقالته من موقعه بسبب خطأ إداري لن تجد مسئولين في مصر".

------------------------
الخبر : الوزير: مشكلة مباراة السنغال خطأ إداري بسيط .. وعلام يرد: الإستقالة غير منطقية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا