الارشيف / الرياضة

عبد العزيز: نحسم عودة الجماهير للمدرجات فى الأول من ديسمبر

Sponsored Links

 

 أعلن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب و الرياضة  ان وزارة الرياضة سوف تقدم تقريرا وافيا  لمجلس الوزراء عن عودة الجماهير للمدرجات وذلك فى الأول من ديسمبر من العام الجارى.

Sponsored Links

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده وزير الشباب والرياضة بمقر الوزارة عقب اجتماعه مع جمال علام رئيس مجلس اتحاد كرة القدم وأعضاء المجلس لمناقشة عودة الجماهير وعدة أمور تتعلق بخطة الاتحاد خلال الفترة القادمة.

أكد عبد العزيز انه تمت مناقشة  كافة أبعاد عودة الجماهير ومقترحات متعددة للعودة لمدرجات منظمة ، وأن الفترة القادمة سوف تشهد حوارات ومناقشات مع كافة الأطرف من أندية ومشجعين وشركات الأمن والتنظيم والتنسيق مع كافة الوزارات والجهات المعنية من اجل العرض على مجلس الوزراء.

وفى سياق متصل، أشار عبد العزيز إلى أن رحلة المنتخب الأول بدأت من الآن وعلى الجميع الالتفاف حول المنتخب، وعلى الأعلام دعم المنتخب فى الفترة المقبلة.

كما أعلن عبد العزيز أن مواجهتى المنتخب الأوليمبى مع الكاميرون يومى 19 و 22 نوفمبر سوف تستضيفها وزارة الرياضة على ملاعب مدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ دعما للسياحة الرياضة وتتحمل تكاليف الطيران والإقامة.

------------------------
الخبر : عبد العزيز: نحسم عودة الجماهير للمدرجات فى الأول من ديسمبر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا