الارشيف / الرياضة

التقارير تنفى إصابة صلاح بالكسر رغم إصابة العكازين

Sponsored Links

 

خيم الحزن على نادى روما ومنتخب مصر بعد الإصابة القوية التى تعرض لها النجم محمد صلاح لاعب "الذئاب" خلال مشاركته فى إنتصار روما على لاتسيو بهدفين دون رد فى "ديربى" العاصمة الإيطالية والذى جمع الفريقين على ملعب "الأوليمبيكو" ضمن الأسبوع ال12 من الدورى الإيطالى.

Sponsored Links

صلاح تعرض لإصابة خطيرة، حيث شهدت الدقيقة 57 تدخل عنيف من مدافع لاتسيو سيناد لوليتش ، ليخرج على أثرها اللاعب المصرى محمولاَ على الناقلة ويشترك فلورينزى بدلا منه.

روما ينتظر اليوم لتحديد الحجم النهائى لخطورة إصابة اللاعب بعد خضوعه لفحوصات طبية دقيقة، فيما أشارت شبكة "سبورت ميدياسات"، وموقع "كالتشيو ميركاتو" إلى أن صلاح تعرض للإصابة بإلتواء قوى في الكاحل الأيمن، وليس هناك كسر، وأنه خرج عقب نهاية المباراة من غرفة خلع ملابس روما على عكازين.

من جانبه عبر الفرنسى رودى جارسيا المدير الفنى لنادى روما عن حزنه لإصابة صلاح، وقال فى تصريحات له:  "إصابة صلاح؟ .. الكل شاهد الصور، لن أضيف شئ عليها ، أتمنى فقط أن لا يكون كسراً".

على الجانب الأخر، دافع ستيفانو بيولي مدرب لاتسيو عن لاعبه سيناد لوليتش والذى تسبب فى إصابة صلاح، حيث قال: "مباريات مثل هذه مليئة بالأخطاء، لوليتش أراد فقط أن يذهب على الكرة، لم يكن لديه نية لايذاء منافسه".

هذه الإصابة أكدت بشكل نهائى غياب اللاعب بشكل نهائى عن مواجهتى مصر أمام تشاد ضمن تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.\

 

 

------------------------
الخبر : التقارير تنفى إصابة صلاح بالكسر رغم إصابة العكازين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا