شاهد : دفاع الأهلي الشوربه ، يكلف الأهلي هدفين لينتهي الشوط الأول 2-1 لصالح زيسكو

0 تعليق 1 ألف ارسل طباعة تبليغ

كتب - نصر الديب

الأهلي ليس هو الاهلي الذي نعرفه انه فريق أخر دفاعه شوربه هجومه عقيم ، كلف الاهلي هدفين بدون اي مجهود من الفريق الضيف ، ويستمر دفاع الاهلي لغز كبير ، متي تنتهي هذه العشوائية ، وينتهي الشوط الأول بتقدم زيسكو علي الاهلي بهدفين لهدف 
بدأ فريق زيسكو الشوط الاول بهجوم خاطف حيث  فاجئ الأهلي ببداية نارية أسفرت عن تسديدة في الدقيقة الأولى حولها أحمد عادل إلى ضربة ركنية، وبعدها في الدقيقة 4 حصل الفريق الضيف على ركلة حرة مباشرة في وسط ملعب الأهلي ليتم تنفيذ عرضية أبعدها عادل.

Sponsored Links

الفريق الزامبي ترجم السيطرة المبكرة بهدف في الدقيقة 6 بعد عرضية من الجهة اليمنى حولها لاعب زيسكو برأسه إلى شباك أحمد عادل عبد المنعم ليضع الأحمر في موقف صعب في بداية المباراة.

الأهلي ضغط بعدها بحثاً عن التعادل وكان قريباً في الدقيقة 17 بعد عرضية أرضية من عبد الله السعيد كانت في اتجاه عمرو جمال المنفرد تماماً لكن تدخل المدافع في اللحظة الأخيرة وأبعد الكرة قبل أن تصل لمهاجم الأحمر.

الحكم احتسب ركلة حرة مباشرة للنادي الأهلي على حدود منطقة الجزاء تصدى لتنفيذها اللاعب علي معلول في الدقيقة 22 ليرسل تسديدة قريبة جداً من القائم الأيسر لكنها تحولت إلى ضربة مرمى للضيوف.

الأهلي نجح في العودة سريعاً بهدف التعادل في الدقيقة 30 بعد عرضية حولها مؤمن زكريا بيسراه ليبعدها المدافع من على خط المرمى ثم يتابعها رامي ربيعة إلى الشباك معلناً عن تعادل الفريق الأحمر.

زيسكو عاد لمفاجآة الأهلي مجدداً في الدقيقة 36 بعد مراوغة اللاعب جيسي للمدافع سعد سمير وانفراده تماماً بالحارس أحمد عادل ليسدد كرة أرضية بيسراه عانقت شباك الأهلي ليعلن عن تقدم الفريق الزامبي مجدداً.

علي معلول نفذ ركلة حرة مباشرة من الجهة اليمنى بعرضية في الدقيقة 45 باتجاه لاعبي الأهلي لكن الدفاع الزامبي تدخل وأبعد الكرة قبل أن يحولها أحد لاعبي الأهلي إلى شباك زيسكو.

 


 

0 تعليق