الارشيف / الرياضة

سيد عبد الحفيظ يوجه رسالة تحذيرية لـ حسام غالي ويشدد علي عدم تكرار إهانة زملائة في الفريق

كتب - نصر الديب

بعدما اشتكي عددًا من لاعبي فريق الكرة بالاهلي ، من عصبية حسام غالي المبالغ فيها ، والتي ظهرت بقوة في مباراة القمة الأخيرة أمام الزمالك بنهائى كأس مصر، والتي خسرها الأهلي 1-3.
عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع حسام غالي قائد الفريق داخل فندق إقامة اللاعبين، وذلك قبل ساعات من مواجهة زيسكو الزامبى المرتقبة مساء اليوم في الجولة الخامسة من منافسات دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

Sponsored Links


وأوضح عبد الحفيظ لقائد الأهلي أن عصبيته وانفعاله الزائد على زملائه بل والخروج عن النص في أكثر من موقف كما حدث مؤخرًا مع زميله رامى ربيعة يؤثى ثمارا سلبية على الفريق في هذا التوقيت الحرج من منافسات البطولة الأفريقية.

أكد مدير الكرة بالأهلي أيضا لغالى في الجلسة التي جاءت مطولة بينهما ليلة أمس، وفقًا لمصادر داخل الفريق أن أي هزة أو خروج عن النص أو اشتباك لفظى مع أحد زملائه كما نقلته الكاميرات بعد مشادته مع زميله ربيعة في مباراة الزمالك الأخيرة سيكون له آثار سلبية للغاية على مشوار الفريق.

جدير بالذكر أن غالى أكد لعبد الحفيظ أن عصبيته نابعة من غيرته على الفريق وأنه اعتاد على تحفيز زملائه في المواقف الصعبة وأن الظروف التي يمر بها الفريق مؤخرًا تجبره على ذلك لـ"تفويق" اللاعبين إلا أن عبد الحفيظ عاد وطالب غالى بضرورة ضبط النفس، وذلك قبل ساعات من موقعة زيسكو المهمة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا