شاهد : جنون المعلق السعودي مع هدف كهربا الأول له في الدوري السعودي

0 تعليق 945 ارسل طباعة تبليغ

كتب - نصر الديب

سجل محمود عبد المنعم "كهربا" الهدف الأول له والثالث لفريقه ، في المباراة الرسمية الأولى له مع الفريق، وتمكن اتحاد جدة من الفوز على نظيره الرائد بنتيجة 3-2 في افتتاح مباريات الفريقين ببطولة الدوري السعودي، ليحقق الفريق أول 3 نقاط بالبطولة.

Sponsored Links
 
 انتهى الشوط الأول في لقاء الاتحاد والرائد بالتعادل السلبي، قبل أن يفتتح فهد المولد التسجيل للاتحاد في الدقيقة 54، من متابعة لتمريرة أمامية من عدنان فلاتة، انفرد على إثرها بالمرمى بعدما كسر مصيدة التسلل التي نصبها مدافعو الرائد، ليراوغ محمد شريفي حارس مرمى الرائد بمهارة، قبل أن يضع الكرة بسهولة داخل الشباك.

وواصل المولد تألقه بعدما أضاف الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة 65، بعدما تابع تمريرة عرضية من الناحية اليسرى عن طريق فلاتة، ليضع الكرة مباشرة بقدمه على يمين شريفي الذي اكتفى بالنظر للكرة وهي تحتضن شباكه.

وأضاف محمود عبدالمنعم "كهربا" الهدف الثالث للاتحاد في الدقيقة 73، بعدما تابع تمريرة عرضية من الناحية اليمنى عن طريق المولد، ليسدد الكرة بقدمه داخل الشباك بعدما تخطت شريفي.

واستغل الرائد تراجع أداء لاعبي الاتحاد المفاجيء، ليسجل سياف البيشي الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 81 من ضربة رأس وضع من خلالها الكرة على يمين عساف القرني حارس مرمى الاتحاد، فيما تكفل جيلمار بتسجيل الهدف الثاني للرائد قبل النهاية بدقيقة واحدة.

وشهد الوقت المحتسب بدلا من الضائع إثارة بالغة بعدما حاول لاعبو الرائد إدراك التعادل ولكن دون جدوى، لينتزع الاتحاد انتصاره الأول في المسابقة هذا الموسم.

0 تعليق