الارشيف / الرياضة

استبعاد بنزيمة من مواجهة إشبيلية

Sponsored Links

 

قدم رفائيل بنيتز مدرب ريال مدريد دعمه الكامل للمهاجم كريم بنزيمة الذي ورد اسمه في ابتزاز باستخدام شريط جنسي لكن اللاعب الفرنسي لن يكون جاهزا للمشاركة أمام اشبيلية يوم الأحد في دوري الدرجة الأولى الاسباني.

Sponsored Links

وأعرب ريال عن دعمه لبنزيمة الذي خضع لتحقيق رسمي الخميس الماضي فيما يتصل بمحاولة مزعومة لابتزاز زميله في المنتخب الفرنسي ماتيو فالبوينا مهاجم أولمبيك ليون باستخدام تسجيل جنسي.

وأكد فلورنتينو بيريز رئيس النادي ثقته في براءة بنزيمة وفي حسن نواياه.

وقال بنيتز خلال مؤتمر صحفي يوم السبت "تحدثت مع بنزيمة لكنه لن يلعب في المباراة المقبلة ولا أود التحدث كثيرا عن هذا الأمر لكنني أدعمه بشكل كامل"، مضيفًا: "أتمنى أن يتعافى سريعا وأن يعود للاستمتاع باللعب."

وتابع "هو في المرحلة النهائية من التعافي وقررنا إراحته حتى يكتمل تعافيه بنسبة مئة في المئة ويتحلى بمعنويات مرتفعة."

وتعرض بنزيمة لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية مع منتخب فرنسا الشهر الماضي وغاب عن آخر 5 مباريات لريال.

ويتقاسم ريال وغريمه صدارة الدوري برصيد 24 نقطة بعد 10 مباريات لكن بنيتز أبدى قلقه من قلة الوقت المتاح للتدريب مع ضغط المباريات.

ومع ذلك سيدعم جاريث بيل صفوف ريال بعد عودته من الإصابة في وقت لا يمر فيه اشبيلية بأفضل حالاته هذا الموسم حيث اكتفى بحصد 12 نقطة في المركز 11.

ولقاء اشبيلية هو الأخير لريال قبل القمة أمام في 21 نوفمبر الجاري على ملعب برنابيو.

 

------------------------
الخبر : استبعاد بنزيمة من مواجهة إشبيلية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا