الارشيف / الرياضة

بالفيديو- تشيلسي يسقط لسابع مرة بدون مورينيو

Sponsored Links

 

خسر تشيلسي أمام مضيفه ستوك سيتي بهدف نظيف، في اللقاء الذي اقيم بإستاد بريطانيا ضمن الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي.

Sponsored Links

وبذلك تزيد معاناة البلوز تحت قيادة مدربهم البرتغالي جوزيه مورينيو الذي لم يحضر اللقاء أثر عقوبة تلقاها من الاتحاد الإنجليزي لانتقاده التحكيم، لتصبح الخسارة السابعة لتشيلسي هذا الموسم.

برزت السيطرة على وسط الملعب من جانب لاعبي ستوك مبكراً وخلق هجمات قوية ولكن لم تتكلل محاولاتهم بالنجاح، وفي المقابل جميع هجمات تشيلسي كانت بدون خطورة تذكر سوى من بعض المحاولات الفردية.

وخلال الشوط الثاني من هجمة متقنة نفذها لاعبي ستوك نجح ماركو ارناوتوفيتش في إحراز هدف اللقاء الوحيد بالدقيقة 53، وواصلت محاولاتهم بضغط هجومي قوي لإضافة الهدف الثاني.

واجه الفريق اللندني سوء حظ شديد، حيث تصدى القائم الأيمن لتسديدة بيدرو رودريجيز، كما سقط لوك ريمي بطريقة عجيبة ليتعثر في تسديدة الكرة بالمرمى الخالي بعد مراوغة حارس ستوك سيتي.

وبذلك يقبع تشيلسي في المركز السادس عشر برصيد 11 نقطة، فيما صعد ستوك إلى المركز الثاني عشر بـ16 نقطة.

 

 

------------------------
الخبر : بالفيديو- تشيلسي يسقط لسابع مرة بدون مورينيو .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا