الارشيف / الرياضة

الزمالك يتراجع عن فسخ التعاقد مع بريزنتيشن بعد انتهاء الأزمة

Sponsored Links

تراجع مجلس إدارة نادي الزمالك عن فسخ تعاقدع مع شركة "بريزنتيشن" راعي النادي، وذلك بعد انتهاء الأزمة اليوم إثر تدخل مدحت العدل المنتج السينمائي المعروف بانتمائه لنادي الزمالك، حيث توجه العدل إلى منزل رئيس الزمالك في المنصورة وبصحبته محمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن.

وشهدت الجلسة مناقشة حول الأسباب التي أدت إلى هذه الأزمة، واتضح أنها معلومات مغلوطة كانت قد وصلت إلى إدارة الزمالك، وهو ما وضحه كامل، وبدوره أكد رئيس الزمالك احترامه لاشركة "بريزنتيشن" ووصفها بأنها "شريك في النجاح".

Sponsored Links

وأكد كامل أن الشركة التزمت الصمت خلال الأيام الماضية لأنها كانت تعلم جيداً أن الأزمة ناتجة عن معلومات مغلوطة وسرعان ما سيعرف رئيس الزمالك الحقيقة كاملة، كما أن الشركة لم تتلق أي مخاطبات رسمية تفيد بفسخ العقد ما يعني أن النوايا جيدة بين الطرفين، وهو ما ساهم بشكل كبير في إعادة المياه إلى مجاريها، وأكد كامل أن رئيس الزمالك يقدر جيداً الدور الذي تقوم به "بريزنتيشن" مع نادي الزمالك وباقي الأندية المتعاقدة معها.

هذا، ومن المقرر أن تصدر شركة "بريزنتيشن سبورت" بياناً قريباً لتوضيح كافة الأمور في هذه الأزمة، والتأكيد على قوة العلاقة مع نادي الزمالك وباقي الأندية.

 

------------------------
الخبر : الزمالك يتراجع عن فسخ التعاقد مع بريزنتيشن بعد انتهاء الأزمة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا