الارشيف / الرياضة

ميدو: أي ناد في مصر يتمنى ضم شيكابالا

Sponsored Links

 

 

Sponsored Links

أشاد أحمد حسام ميدو المدير الفني للإسماعيلي بلاعبه محمود عبد الرازق شيكابالا بعد مساهمته في الفوز الكبير على حرس الحدود برباعية نظيفة مساء اليوم السبت في الأسبوع الرابع من الدوري المصري.

وقال ميدو في تصريحات عقب اللقاء: "شيكابالا وحسني عبد ربه أبرز مكاسب المباراة، لقد لعب عبد ربه 65 دقيقة، وأدى بشكل متميز، وتم استبداله تفاديًا للمجازفة به، وسيكون له دور كبير في المباريات المقبلة، أما شيكابالا القدر كافأه وأحرز هدفًا وصنع آخر، ومستواه يتحسن من مباراة لأخرى".

وأضاف: "أتمنى أن يكون لقاء حرس الحدود هو البداية الحقيقية لشيكابالا، فهو لاعب كبير، وأي ناد في مصر يتمنى ضمه، ولكنه يحتاج للدعم والمساندة من الجماهير والجهاز الفني واللاعبين، والمشاركة في قدر كبير من المباريات، لأنه بعيد عن الملاعب منذ عامين".

وواصل ميدو: "شيكابالا في حالة تركيز لم أراه عليها من قبل، فهو يريد رد الجميل للإسماعيلي وجماهيره، بعدما دفع النادي مبالغ وخاطر بضمه مطلع الموسم الجاري".

------------------------
الخبر : ميدو: أي ناد في مصر يتمنى ضم شيكابالا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا