الارشيف / الرياضة

بالصور : الأهلي يدعم مستشفى 57357 .. ويضع شعارها على ملابسه الرسمية

  • 1 /4
  • 2 /4
  • 3 /4
  • 4 /4

Sponsored Links

وقع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة  محمود طاهر بروتوكول شراكة وتعاون مع مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال في حضور اعضاء المجلس وذلك فى إطار حرص النادى على دعم الاطفال من مرضى السرطان .

وشهدت الزيارة تواجد أعضاء مجلس الإدارة واللواء محمود علام المدير التنفيذي والكابتن عبدالعزيز عبدالشافي "زيزو" مدير قطاع كرة القدم ،

Sponsored Links

كما تواجد من لاعبي فريق الكرة كل من حسام عاشور ورامي ربيعة ورمضان صبحي واحمد الشيخ وجون إنطوي .

وكان مجلس الأهلي قد قرر فى وقت سابق دعم المستشفى وفقا لقرارات الجمعية العمومية الأخيرة، التى وافقت على تحصيل مبلغ 10 جنيهات من كل عضو عند تجديد الإشتراك و100 على كل اشتراك جديد كتبرع للمستشفى ،

كما تقرر وضع شعار مستشفى “57357” على ملابس لاعبى الفرق الرياضية بالنادى.

ويذكر أن مجلس الأهلي قام فى يناير الماضى بزيارة المستشفي بوفد ضم كل أعضاء مجلس الإدارة وأكد خلالها المهندس محمود طاهر أن صرح “57357” ليس مجرد مستشفى بل مثالا ونموذجا رائدا لما يجب أن تكون عليه مصر فى الطب والتعليم والبحث العلمى والإقتصاد ، ودعا كل المصريين للتكاتف لدعم هذا الصرح كنموذج وقدوة .

وقال طاهر ان زيارة مستشفى سرطان الأطفال 57357 واجب وطني ومسئولية يؤمن بها النادي تجاه المجتمع في ظل الدور الكبير الذي يمكن للرياضة أن تلعبه للنهوض بالمجتمع .

وأوضح طاهر ان مجلس الإدارة سعيد للغاية بتوقيع بروتوكول الشراكة والتعاون مع هذا الصرح الرائد في مجال علاج السرطان والذي قدم خدمات جليلة للمرضى مشدداً على سعادته بالحضور وفخره بما تحققه مستشفى 57357 .

وأشار رئيس الأهلي الى استمرار دعم المستشفى بكل السبل المتاحة من منطلق شعبية النادي ورغبة مسئوليه في استثمار ذلك لخدمة الوطن في شتى المجالات .

وشدد طاهر على أن دور مستشفى 57357 تعدى الدور الطبى حيث باتت تلعب دوراً اجتماعياً من خلال التقارب الذى يحدث بين كل مؤسسات الدولة الناجحة بداية من والشرطة والنادى الأهلى.

واكد أن الإرتباط والتضافر بين مستشفى 57357 ياتى من منطلق خاص بهما يتعلق بأنهما منظومتان مشهود لهما بالنجاح والنظام ومن ثم فإنه يتمنى استمرار التعاون بما يحقق الصالح العام للوطن.

وحرص مجلس إدارة النادي الأهلي على اصطحاب كأس السوبر حيث احتفل الأطفال بالكأس و التقاط الصور التذكارية به ومع نجوم الأهلى الذين حضروا توقيع البروتوكول.

وعبرت ادارة المستشفى عن تقديرها لزيارة مجلس ادارة الاهلي للمستشفى ودعمه لها بشكل مستمر في الفترة الاخيرة .

من ناحيته قرر دكتور شريف أبو النجا مدير مستشفي سرطان الأطفال 57357 توقيع الفحص الطبي الخاص بالوباء الكبدى فيروس "سي" لكل أعضاء النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة علي أن يتم توفير العلاج المجاني لأي حالة ستثبت التحاليل اصابتها بالمرض .

كما قررت المستشفى اجراء الفحوصات الطبية علي السيدات من عضوات النادي فوق سن الـ35 للكشف المبكر عن مرض سرطان الثدي علي أن تتحمل مستشفى 57357 تكاليف العلاج لأي حالة ستبين الفحوصات اصابتها بالمرض .

وأوضح أبو النجا أن هذا القرار هو مجرد رد لجزء من التعاون والمساهمة الفعالة لمجلس ادارة النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر منذ عدة شهور لمساعدة الأطفال من مرضي 57357 .

------------------------
الخبر : بالصور : الأهلي يدعم مستشفى 57357 .. ويضع شعارها على ملابسه الرسمية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا