الارشيف / الرياضة

مورينيو يسخر من الاتحاد الانجليزي بسبب «قفزة» كلوب!

  • 1 /2
  • 2 /2

Sponsored Links

سخر البرتغالي المثير للجدل جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي من العقوبة التي فرضها عليه الاتحاد الانجليزي لكرة القدم بإيقافه مباراة بسبب سوء السلوك ، مؤكداً انه كان جالساً طوال الـ 90 دقيقة في مباراة ليفربول الجولة الماضية على مقعده بينما المدرب الاخر قام بقفزة مثل مايكل جوردان نجم كرة السلة الامريكي في اشارة منه الى احتفال يورجن كلوب بهدف كوتينيو والذي حسم المباراة.

وأكد "سبيشال وان" في تصريح صحفي " ان غيابه عن مباراة ستوك سيتي اليوم في الدوري الانجليزي هو قرار غريب كالعادة من الاتحاد الانجليزي ، لو شاهدتم المباراة لرأيتموني جالسا طوال اللقاء في مقعدي بينما مدرب ليفربول كان يقفز وكأنه مايكل جوردان ولم يحدث له شيئا ولم يتعرض للعقوبة مثلما حدث لي".

Sponsored Links

يذكر ان مورينيو يعاني هذا الموسم من كل شئ متعلق بكرة القدم سواء بالنتائج الكارثية التي يمر بها حامل اللقب تشيلسي او بالعقوبات التي يتعرض لها من سوء سلوك من جانب الاتحاد الانجليزي او من انباء الاقالة التي تلاحقه كل اخفاق يحدث له في موسم كارثي بكل المقاييس على المدرب البرتغالي.

 

------------------------
الخبر : مورينيو يسخر من الاتحاد الانجليزي بسبب «قفزة» كلوب! .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا