الارشيف / الرياضة

مدرب الانتر: لا أعرف شيئاً عن بيرلو

Sponsored Links

نفى الايطالي روبرتو مانشيني مدرب إنتر ميلان معرفته بأي شئ يخص ما يقال في وسائل الإعلام عن اهتمام النيراتزوري بالتعاقد مع النجم المخضرم أندريا بيرلو لاعب خط وسط نيويورك سيتي الحالي.

الدولي الإيطالي المُخضرم ارتبط بالعودة إلى إيطاليا على سبيل الإعارة لمدة ثلاثة أشهر خلال فترة التوقف في بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم وربطته الشائعات بالانتقال للانتر هذه المره وهو ما نفاه مانشيني بشكل قاطع.

Sponsored Links

وقال مدرب مانشستر سيتي السابق في تصريحات صحفية "ليس صحيحاً أني اتصلت ببرلو، لم أتحدث معه مطلقًا، في كرة القدم كل شيء ممكن لكن حتى الآن لا يوجد شئ".

وأختتم مانشيني صاحب الـ 50 عامًا حديثه في هذه المنطقة "أنا لا أعرف نواياه وإن كان يفكر بالعودة إلى إيطاليا، لكن إن فكر بذلك فستكون بالتأكيد خطوة مهمة، بيرلو لاعب كبير وبطل ويفهم مجريات اللعبة قبل أي أحد آخر، لقد ذهب إلى الدوري الأمريكي الممتاز وحان وقت راحته ، لكن وجود بيرلو في الانتر سيكون شئ عظيم وسيضيف لنا الكثير بكل تأكيد".

------------------------
الخبر : مدرب الانتر: لا أعرف شيئاً عن بيرلو .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا