الارشيف / الرياضة

بالفيديو - ريال مدريد يسحق مالمو وشاختار الي الدوري الأوروبي

  • 1 /4
  • 2 /4
  • 3 /4
  • 4 /4

Sponsored Links

سحق ريال مدريد الاسباني ضيفه مالمو السويدي بثمانية أهداف للاشئ في المباراة التي أقيمت مساء اليوم بملعب سانتياجو برنابيو في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

أحرز أهداف المباراة البرتغالي كريستيانو رونالدو سوبر هاتريك في الدقائق 39 و47 و50 و58 والفرنسي كريم بنزيما هاتريك في الدقائق 12و24و74 والكرواتي ماتيو كوفاسيتش هدف في الدقيقة 70.

Sponsored Links

وكسر رونالدو رقمه القياسي المسجل في عام 2013-2014 عندما سجل 9 أهداف في دور المجموعات بالبطولة ، ليسجل هذا الموسم 11 هدفا في دور المجموعات ويتربع علي عرش الهدافين مجددا.

ونجح ريال مدريد في التساوي مع ليفربول الانجليزي بالفوز بأكبر عدد من الأهداف في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا ، وبذلك يكون رافائيل بينيتيز عامل مشترك في هذا الرقم القياسي  مرتين أولها عام 2007 مع ليفربول أمام شاختار دونستك الأوكراني والمرة الثانية مع ريال مدريد في 2015.

في مباراة اخري بنفس المجموعة ، تغلب باريس سان جيرمان علي ضيفه شاختار دونستك الأوكراني بهدفين للاشئ أحرزهما البرازيلي لوكاس مورا في الدقيقة 57 والسويدي زلاتان ابراهيموفيتش في الدقيقة 82 من زمن اللقاء.

بهذه النتائج يتأهل ريال مدريد وباريس سان جيرمان الي دور الـ16 من المسابقة حيث يحتل الريال المركز الأول للمجموعة الأولي برصيد 16 نقطة بينما يحتل سان جيرمان المركز الثاني برصيد 13 نقطة.

بينما تأخل شاختار دونستك الأوكراني الي دور الـ16 الثاني من بطولة الدوري الأوروبي وودع مالمو السويدى البطولتين.

 

------------------------
الخبر : بالفيديو - ريال مدريد يسحق مالمو وشاختار الي الدوري الأوروبي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا