الارشيف / الرياضة

مدرب مازيمبى: لقب دورى الابطال لم يُحسم بعد

Sponsored Links

 

أكد مدرب فريق مازيمبى الكونجولى باتريك كارتيرون، أن بطولة دورى الابطال الافريقى لم تحسم بعد.رغم حسمه لقاء الذهاب امام اتحاد العاصمة الجزائرى خارج ملعبه بنتيجة 2/1.

Sponsored Links

وقال في هذا الصدد فى تصريحات نقلها موقع الاتحاد الدولى لكرة القدم "نحن ندرك قوة اتحاد العاصمة الذي ربما كان هو أفضل فريق في البطولة. لقد أبلوا بلاءً حسناً خارج ملعبهم كما أنهم قادرون على مباغتتنا. أضف إلى ذلك أن الجزائريين معروفون بالفخر الذي يساعدهم على التغلب على المواقف الصعبة ولهذا السبب وحده أرى أنه علينا أن نتعامل مع مباراة العودة بجدية كبيرة. لكنني متفائل لأننا نملك فريقًا جيدًا يضم لاعبين يتسمون بالسرعة والكفاءة".

كما وعد كارتيرون جمهور مازيمبي بأنه سيخوض مباراة هجومية فى لقاء العودة الذى يقام فى لوبومباشى اليوم السبت ، إذ قال "بعد أن فزنا خارج ملعبنا، فإن أمامنا خيارات متعددة، لكننا سنلعب كرة هجومية في مباراة العودة. جماهيرنا تعشق الكرة الجميلة وسنسعى لإسعادهم. لكن تبقى الحقيقة أننا لا يمكننا سوى أن نهاجم".

ويخوض المدرب الفرنسي المباراة بدون خدمات إثنين من لاعبيه. فالهداف الزامبي كالابا حصل على بطاقة حمراء لتعرضه للخصم بدون كرة قبل انتهاء الشوط الأول في مباراة الذهاب بينما تعرضت ذراع المدافع جين كاسوسولا للكسر بعد عودته من الجزائر وسيغيب على إثرها لعدة أسابيع.

لكن سيتمكن كارتيرون من الاعتماد على لاعبه جول كيمواكي برغم أن تقارير إعلامية في الكونغو قد تحدثت عن إيقافه بعد تعرضه لبطاقة صفراء في مباراة الذهاب؛ بيد أن لوائح البطولة تنص على إسقاط البطاقات الصفراء عقب مرحلة المجموعات مما يعني أن قائد الفريق قادر على المشاركة في المباراة التي ستقام يوم الأحد. ويعد فوز مازيمبي في مباراة الذهاب هو الأول له من أصل ست مواجهات خاضها في الجزائر كما كان هو الفوز الثاني للفريق خارج قواعده في نسخة العام الحالي.

 

------------------------
الخبر : مدرب مازيمبى: لقب دورى الابطال لم يُحسم بعد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا