الارشيف / الرياضة

هيوز: بوسع ستوك ضم المزيد من المواهب الكبيرة في أوروبا

Sponsored Links

 

ترك الأداء المميز لشيردان شاكيري في المباراة التي فاز فيها ستوك سيتي على مانشستر سيتي ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم مطلع الأسبوع الحالي المدرب مارك هيوز في حالة تفاؤل بفريقه وقدرته على جذب المزيد من المواهب الكبيرة في أوروبا خلال فترات الانتقال المقبلة.

Sponsored Links

وانضم لاعب الوسط شاكيري في صفقة قياسية بالنسبة للنادي قدرت بنحو 12 مليون جنيه استرليني (18.1 مليون دولار) قادما من انترناسيونالي الايطالي في نهاية الموسم الماضي وتألق في المباراة التي فاز فيها ستوك 2-صفر على مانشستر سيتي حيث صنع هدفي اللقاء لماركو ارنوتوفيتش. كما تألق أيضا بويان كركيتش الذي لعب لبرشلونة في السابق خلال تلك المباراة.

وقال هيوز لوسائل إعلام بريطانية "يرغب اللاعبون الكبار في اللعب في الدوري الانجليزي الممتاز ويمكن للفرق الأربعة أو الخمسة الكبار ضم الكثير من هؤلاء."

وأضاف "لذا فإن هناك مجموعة قليلة من اللاعبين الذي يمكن لنا أن نضمهم. نحن نقدم الكثير...نقدم الاستقرار ولو استطاع أي لاعب تقديم أفضل ما لديه معنا فإننا نوفر له ما يكفي من وقت للعب ومواصلة الظهور بشكل دائم مع الفريق."

وكشف المدرب - الذي سمح لبويان بقيادة الهجوم بينما لعب شاكيري وارنوتوفيتش على الأطراف - عن انه كان يفكر في تغيير طريقة اللعب في الأسابيع التي سبقت لقاء سيتي.

وأضاف هيوز لموقع ستوك على الانترنت "لكي أكون أمينا بحق فإن الأمر كان يجول بخاطري منذ عدة أسابيع إلا أنني لم أكن قادرا على الإفصاح عنه. ربما يرجع الأمر إلى أنني لم أكن شجاعا بما يكفي حتى موعد المباراة (أمام سيتي)."

وتابع "كان بالإمكان أن أسير في الاتجاه الخاطئ بالطبع لكن ولكي أكون أمينا..فقد كنت واثقا للغاية من أن اللاعبين لديهم القدرة على تحقيق ما نصبو إليه من تلك الطريقة في اللعب."

وأبعدت هذه المباراة سيتي عن قمة ترتيب الدوري الممتاز ليتراجع للمركز الثالث بينما دفعت ستوك للتقدم نحو المركز العاشر وبفارق نقطة واحدة عن أول ستة فرق في الترتيب.

 

------------------------
الخبر : هيوز: بوسع ستوك ضم المزيد من المواهب الكبيرة في أوروبا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا