الارشيف / الرياضة

الداخلية «عينه على القمة».. الإسماعيلي على الحدود.. والمصري في قبضة الشرطة

Sponsored Links

تستكمل اليوم منافسات الأسبوع الرابع للدوري الممتاز، حيث تقام 4 مباريات استكمالاً للجولة التي انطلقت الأربعاء الماضي.

ويخوض فريق الداخلية مواجهة هامة أمام ضيفه الاتحاد السكندري، بعدما قدم الأول عروضا قوية مع بداية الموسم وفاز في 3 مباريات متتالية آخرها الفوز الصعب على الإسماعيلي ليصبح منافسا على القمة.

Sponsored Links

ويدرك علاء عبدالعال المدير الفني للداخلية أهمية المواجهة التي تجمعه بالاتحاد أملاً في استعادة قمة الترتيب، حيث يحتل المركز الثاني بـ 9 نقاط بفارق نقطة واحدة عن الزمالك المتصدر قبل نهاية الجولة التي شهدت أيضا خسارة الاهلي أمام المقاصة.

ويعول عبدالعال على البوركيني سيريل بيالا ومحمد ماجد "أونش" وعبدالعزيز موسى ورشاد فاروق.. أما البلغاري مالدينوف المدير الفني لزعيم الثغر فيحاول العودة سريعا للانتصارات بعد التعادل مع المقاولون الجولة الماضية.

ويملك الاتحاد 7 نقاط بالمركز الخامس، ويملك أيضا عناصر مميزة أمثال لويس سواريز وعامر صبري وخالد رمزي.

وفي مواجهة أخرى قوية يلتقي المصري مع اتحاد الشرطة، حيث يسعى الفريق البورسعيدي لتعويض الخسارة الأخيرة أمام إنبي التي جعلته يحتل المركز السابع وله 4 نقاط، فيما يمتلك الشرطة 3 نقاط بالمركز الـ 11 من 3 تعادلات.

المواجهة خارج الخطوط أيضا ستكون قوية ما بين حسام حسن في الشرطة وخالد القماش في الشرطة علما بأن كلاهما تحت ضغط النتائج.

بدوره يسعى الإسماعيلي بقيادة أحمد حسام "ميدو" لتعويض إخفاقه الأخير أمام الداخلية وما تبعه من عاصفة استقالة المدير الفني الشاب، ثم تراجعه بعد ضغوط، حيث يتقابل الدراويش مع حرس الحدود "المضغوط" بقيادة مدربه عبدالحميد بسيوني الذي حصد نقطتين من 3 مباريات ويتطلع بدوره للفوز الأول.

أما بتروجت فسيكون ضيفاً قوياً على وادي دجلة في مواجهة الظروف المتشابهة، حيث يبحث أحمد حسن في بتروجت عن العودة للانتصارات بعد فوز وحيد في 3 لقاءات، فيما يسعى دجلة لمواصلة انتصاراته بعدما فاز مؤخرا على غزل المحلة.

 

------------------------
الخبر : الداخلية «عينه على القمة».. الإسماعيلي على الحدود.. والمصري في قبضة الشرطة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا