الارشيف / الرياضة

بالفيديو .. فياريال يستعيد نغمة الانتصارات وفوز ثمين لسوسييداد على ايبار بالدوري الاسباني

Sponsored Links

استعاد فياريال نغمة الانتصارات بفوزه الصعب على ضيفه رايو فايكانو 2-1 اليوم الاحد على ملعب "المادريجال" وامام 16101 متفرجا في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الاسباني.

 

Sponsored Links

ويدين فياريال بفوزه الى المهاجم الدولي الكونغولي الديموقراطي سيدريك باكامبو الذي سجل الهدفين في الدقيقتين 69 بتسديدة بيمناه من مسافة قريبة اثر تبادله للكرة مع روبرتو سولدادو و86 بتسديدة بيمناه ايضا ومن مسافة قريبة اثر تمريرة عرضية من دينيس سواريز، محولا تخلفه فريقه بهدف رائع لخوزابيد سانشيز رويز في الدقيقة 41 بتسديدة بيسراه اثر تلقيه كرة من رمية تماس من تيتو.

 

وهو الفوز الاول لفياريال في مبارياته الاربع الاخيرة والسابع هذا الموسم فاستعاد المركز الخامس برصيد 21 نقطة، فيما مني رايو فايكانو بخسارته الثامنة هذا الموسم فتجمد رصيده عند 14 نقطة في المركز الخامس عشر.

 

وفاز ريال سوسييداد على ضيفه ايبار الصاعد حديثا بالنتيجة ذاتها على ملعب انويتا وامام 23461 متفرجا، وحرمه من الانتقال الى المركز السادس.

 

وافتتح ايبار التسجيل في وقت مبكر بواسطة بورخا باستيون اثر عرضية من سيرخي انريك (4)، وجاء رد ريال سوسييداد سريعا عبر ايمانول اجيريتشي بتسديدة من داخل المنطقة (10).

 

وفي الشوط الثاني، منح اغيريتشي النقاط الثلاث بتسجيله الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع مستفيدا من تمريرة البرتغالي بروما (90+1) رافعا رصيده الى 11 هدفا في المركز الثالث على لائحة ترتيب الهدافين خلف لاعبي البرازيلي نيمار (14 هدفا) والاوروجوياني لويس سواريز (13).

 

ورفع ريال سوسييداد رصيده الى 15 نقطة وانتقل من المركز الخامس عشر الى الثالث عشر، فيما وقف رصيد ايبار عند 20 نقطة في المركز التاسع.

 

وعاد سبورتينغ خيخون الى سكة الانتصارات التي حاد عنها لثلاث مراحل متتالية وذلك بفوزه على ضيفه لاس بالماس بثلاثة اهداف سجلها الباراغوياني انتونيو سانابريا (16 و77 و83)، مقابل هدف للمغربي نبيل الزهر (38) في لقاء اكمله الضيوف بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 70 بد طرد خوسيه ارتيليس.

 

ورفع خيخون رصيده الى 15 نقطة في المركز الرابع عشر، مقابل 10 للاس بالماس الذي يقبع في المركز التاسع عشر قبل الاخير بفارق الاهداف فقط امام ليفانتي متذيل الترتيب الذي يلعب غدا الاثنين مع حامل اللقب والمتصدر.

 

------------------------
الخبر : بالفيديو .. فياريال يستعيد نغمة الانتصارات وفوز ثمين لسوسييداد على ايبار بالدوري الاسباني .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا