الارشيف / الرياضة

المطاردة مستمرة بين سبورتينج لشبونة وبورتو بالدوري البرتغالي

Sponsored Links

استمرت المطاردة بين سبورتينج لشبونة المتصدر وبورتو وصيف البطل بعد فوز الاول على مضيفه ماريتيمو 1-صفر، والثاني على ضيفه باكوش فيريرا 2-1 في المرحلة الثانية عشرة من الدوري البرتغالي.

 في المباراة الاولى، سجل البرازيلي اديرلان سيلفا الهدف في الدقيقة 53 فارتفع رصيد سبورتينج لشبونة الى 32 نقطة وبقي متقدما بفارق نقطتين على بورتو الذي سجل له المكسيكيان خيسوس كورونا (29) وميجل لايون (64 من ركلة جزاء)، فيما سجل برونو مورييرا (8) هدف باكوش.

Sponsored Links

ورفع بنفيكا حامل اللقب الذي يملك مباراة مؤجلة، رصيده الى 24 نقطة بعد فوزه على ضيفه اكاديميكا كوامبرا بثلاثية بيضاء سجلها البرازيلي جوناس اوليفيرا (35 و69 من ركلتي جزاء) وريناتو سانشيس (85).

 وانتزع فيتوريا سيتوبال المركز الخامس موقتا بعدما اكتسح مضيفه بيليننسيش بثلاثية نظيفة سجلها الكوري الجنوبي هيون جون سوك (15 و60) واندريه هورتا (19).

 ورفع سيتوبال رصيده الى 18 نقطة وتقدم بفارق الاهداف على ريو آفي الذي يحل ضيفا على فيتوريا جيمارايش الاثنين في ختام المرحلة.

 كما فاز يونياو ماديرا على تونديلا بهدفين للبرازيلي دانيلو دياز (42) والفنزويلي جوندر كاديز (66)، واروكا على بوافيتسا بثلاثة اهداف للبرازيلي ماوريديس روكي جونيور (19) وايفو رودريجيز (35) ونونو كويليو (82 من ركلة جزاء) مقابل هدفين لبرناردو تينجارينيو (34 من ركلة جزاء) ونونو هنريكي (45 و47).

 وتعادل استوريل مع ناسيونال مادير بهدف للبرازيلي ليو بوناتيني (87) مقابل هدف لسالفادور اجرا (54)، وموريرنسي مع سبورتينج براجا صفر-صفر.

 

------------------------
الخبر : المطاردة مستمرة بين سبورتينج لشبونة وبورتو بالدوري البرتغالي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا