الارشيف / الرياضة

تشيلسي يتحسس الطريق الصحيح أمام ستوك سيتي بالدوري الإنجليزي

Sponsored Links

 

يعود البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشلسي حامل اللقب الى جحيم الدوري الإنجليزي لكرة القدم الذي لم ينجح الفريق اللندني فيه سوى بتحقيق فوزين في اخر 8 مواجهات ليقبع في المركز الخامس عشر، إذ يحل ضيفاً اليوم على ستوك سيتي الذي اقصاه أخيراً من كأس الرابطة.

Sponsored Links

وانقذ مورينيو (52 عاما) رأسه موقتاً بفوزه على دينامو كييف الاوكراني 2-1 في دوري ابطال أوروبا، منتصف الاسبوع في ظل الانتقادات العنيفة التي يتعرض لها والحديث عن مشادات مع لاعبيه في غرف الملابس والتمارين.

كما سيكون ممنوعاً على مورينيو التواصل مع لاعبيه خلال المواجهة بسبب الايقاف بعد طرده بين شوطي مواجهة وست هام الشهر الماضي.

وقال لاعب الوسط البرازيلي ويليان صاحب هدف رائع من ضربة حرة في مرمى «كييف»: «الثقة تعود الينا والنتائج ايضا. يجب ان نستمر في القتال على ارض الملعب. خسرنا بعض المباريات ما صعب علينا الامور كثيرا».

ويبحث رابع الترتيب عن فوزه الاول بعد تعادلين، عندما يستقبل وست بروميتش الثاني عشر على ملعبه «اولد ترافورد» اليوم ايض.

وعاد «يونايتد» بنقاط الفوز في دوري الابطال على حساب ضيفه سسكا موسكو الروسي بهدف من توقيع مهاجمه واين روني الذي يعتمد عليه المدرب الهولندي لويس فان غال بشكل اساسي اليوم.

ويلعب اليوم أيضا بورنموث مع نيوكاسل، ليستر سيتي مع واتفورد، نوريتش مع سوانسي، سندرلاند مع ساوثمبتون، ووست هام مع ايفرتون، وغداً استون فيلا مع مانشستر سيتي، ارسنال مع توتنهام، وليفربول مع كريستال بالاس.

------------------------
الخبر : تشيلسي يتحسس الطريق الصحيح أمام ستوك سيتي بالدوري الإنجليزي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا