الارشيف / الرياضة

الأهلي يدرس استبعاد مسعد عوض من القائمة الأفريقية

Sponsored Links

يفكر الجهاز الفني للأهلي بقيادة البرتغالي جوزيه بيسيرو بجدية في عدم قيد مسعد عوض حارس مرمى الفريق في القائمة الأفريقية للموسم الجديد في ظل المستوى المتواضع الذي ظهر في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة.

وقام فيتور نجل جوزيه بيسيرو ومحلل الأداء الفني للاعبين بإعداد تقرير فيديو مفصل عن أداء مسعد عوض في البطولة الأفريقية، وأبدى المدير الفني بعض التحفظات عليه في ظل ارتكابه عدة أخطاء طوال 3 مباريات أمام الجزائر ونيجيريا ومالي، وبدا عليه التوتر الشديد وعدم القدرة على توجيه زملائه في خط الدفاع إضافة إلى ارتباكه في الكرات العالية.

Sponsored Links

وألمح المدرب البرتغالي لمساعديه إلى أن مسعد عوض فرط في فرصة ثمينة لإثبات قدراته في اختبار حقيقي مع المنتخب الأوليمبي، وأنه يدرس قيد الحارس الشاب أحمد ربيع الشيخ بالقائمة الأفريقية، وإعارة مسعد عوض لأحد أندية الدوري الممتاز، في ظل عدم اقتناعه بالمبررات التي طرحها طارق سليمان مدرب حراس المرمى للدفاع عن حارس الإسماعيلي السابق.

 

------------------------
الخبر : الأهلي يدرس استبعاد مسعد عوض من القائمة الأفريقية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا