الارشيف / الرياضة

ليون يواصل السقوط في الدوري الفرنسي

Sponsored Links

 

واصل ليون نتائجه المتواضعة وخيباته وسقط امام ضيفه انجيه الوافد الجديد صفر-2 اليوم السبت في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الفرنسي.

Sponsored Links

وخاض ليون آخر مباراة على ملعبه جيرلان قبل الانتقال الى معلقه الجديد فبدل ان يترك ذكرى طيبة فيه، سقط للمرة الثانية خلال اسبوع وكانت الاولى في المرحلة قبل الماضية نهاية الاسبوع الفائت امام مونبلييه 2-4.

ويضاف السقوط الجديد الى خروج الفريق الذي احرز في العقد الاول من القرن الحادي والعشرين اللقب 7 مرات متتالية (2002 الى 2008)، بوجود نجوم فاق عددهم ال100 وابرزهم البرازيليان جونينيو وسوني اندرسون.

وكان الاجواء مهيئة لتحقيق نتيجة افضل في ظل يافطة عملاقة تحمل عبارة الوداع لملعب جيران الاذي احتضن آخر مباراة في الدوري الفرنسي.

وسجل السنغالي شيخ ندوي الهدفين من ضربتي رأس (17 و81) ليرتفع رصيد انجيه الى 30 نقطة فتقدم الى المركز الثاني، فيما وقف رصيد ليل عند 26 نقطة وتراجع الى المركز الخامس بقي في المركز الرابع.

وفشل كاين في البقاء ثانيا بسقوطه امام ضيفه ليل بهدف لاندريه ديلور (70 من ركلة جزاء) مقابل هدفين لياسين بنزا (28 و57).

وصعد موناكو الى المركز الرابع بفوزه على مضيفه باستيا بهدفين نظيفين سجلهما العاجي لاسينا تراوريه (72 و84).

وسقط تولوز امام ضيفه لوريان بهدفين للكاميروني جان ارمل كانا بييك (41) ووسام بن يدير (59) مقابل ثلاثة لبنجامان جانو (47 و48) والجزائري وليد مسلوب (76).

وتعادل رينس مع تروا بهدف لنيكولا دو بريفيي (36) مقابل هدف لجيسي بي (47).

وتعادل ايضا اجاكسيو مع نانت بهدف للكونغولي جون تشيبومبو (84) مقابل هدف للارجنتيني اميليانو سالا (56).

وافتتحت المرحلة امس بفوز باريس سان جرمان المتصدر وحامل اللقب في المواسم الثلاثة السابقة على مضيفه نيس 3-صفر، وتختتم غدا الاحد فيلعب مرسيليا مع مونبلييه، وبوردو مع غانغان، وسانت إتيان مع رين.

------------------------
الخبر : ليون يواصل السقوط في الدوري الفرنسي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا