الارشيف / الرياضة

بالفيديو - مصر ترفض هدية الجزائر وتودع حلم أولمبياد 2016

Sponsored Links

ودع منتخب مصر الأوليمبي بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عامًا والمقامة بالسنغال بعد أن خسر بهدف للاشئ أمام منتخب مالي في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

رفض لاعبو الفراعنة استغلال هدية منتخب الجزائر الذي تعادل مع نيجيريا في المباراة الاخري بدون أهداف ، وخسر المنتخب في مباراة سيئة فنيا أمام منتخب مالي الذي ودع البطولة بتحقيق فوز وحيد علي مصر.

Sponsored Links

فشل المنتخب بقيادة حسام البدري المدير الفني في تحقيق أي فوز في البطولة فخسر في مباراة وتعادل في مباراتين ليحتل المركز الأخير في المجموعة الثانية برصيد نقطتين.

أضاع المنتخب فرصة الصعود لأوليمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل عام 2016 ليغيب عنه أبناء الفراعنة بعد المشاركة في أوليمبياد لندن 2012.

تعادل الجزائر جعله في الصدارة ليتأهل للدور نصف النهائي ليواجه منتخب جنوب أفريقيا ، بينما احتلت نيجيريا المركز الثاني لتواجه منتخب السنغال مستضيف صاحب الأرض والجمهور.

بدأت المباراة بتوتر مصري وأخطأ اللاعبون في التمريرات القصيرة مما شكل ضغطا علي الفريق ، في ظل تواجد منظم وانتشار للاعبي مالي.

أول هجمة لمصر كانت في الدقيقة الثالثة بعد أن أخطأ حارس مالي في تشتيت الكرة لتصطدم بكريم نيدفيد وتخرج الي ركلة ركنية، ومن خطأ دفاعي لمالي يمرر حسين رجب كرة برأسه لكهربا الخالي من الرقابة الدفاعية لكنه يضعها برعونة في يد الحارس في الدقيقة 10.

هدف عكسي

زاد الضغط من الفريق المنافس علي دفاعات مصر ومن ركلة ركنية وضعها لاعب مالي برأسه ضعيفة ليفشل محمود حمدي في تشتيتها بشكل صحيح وتسقط في مرمي مسعد عوض لتعلن عن الهدف الأوف في الدقيقة 19.

رمضان صبحي يهدر فرصة التعادل

دفع حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأوليمبي بتبديله الأول بنزول كريم ممدوح علي حساب محمد فتحي لاعب الوسط أملا في زيادة الضغط الهجومي المصري واحراز هدف التعادل.

من هجمة منظمة لمصر يأتي رمضان صبحي علي حدود منطقة الجزاء ليراوغ أكثر من لاعب لكن يضعها أرضية ضعيفة بجانب مرمي مالي في الدقيقة 47 لينهي الحكم الرواندي الشوط الأول بتقدم مالي بهدف للاشئ.

مصطفي فتحي الورقة الثانية للبدري

بدأ الشوط الثاني بتغيير سريع للمنتخب بنزول مصطفي فتحي بدلا من حسين رجب ليدخل كهربا كمهاجم صريح.

بدأ نشاط المنتخب عقب نزول مصطفي فتحي الذي صنع فرصة جيدة لكريم ممدوح النشيط في الجبهة اليسري ليسدد الأخير كرة قوية لكن يخرجها حارس مالي الي ركنية في الدقيقة 58.

سالم أخر الأوراق الهجومية

دفع البدري بمحمد سالم كتغيير أخير بدلا من كريم نيدفيد الذي لم يقدم أداءً جيدًا خلال المباراة وسيطر التوتر علي أدائه.

استمر الأداء السئ للمنتخب مع وجود هجمات مرتدة خطيرة من مالي لكن دون جدوي ، وفي الدقيقة 77 ينطلق كهربا من الجانب الأيمن ويمرر كرة متقنة الي رمضان صبحي داخل منطقة جزاء لكن يخطأ في وضعها بشكل جيد ويضعها أعلي المرمي.

مالي تضيع هدف التعزيز ونهاية الحلم بعد 3 دقائق

واصل منتخب مصر أخطاءه المتكررة خلال اللقاء ومن عدم تفاهم بين محمد حمدي ومسعد عوض ينطلق لاعب مالي لإحراز هدف ثان، إلا أن رجب نبيل جاء في الوقت المناسب ليخرجها من علي خط المرمي في الدقيقة 81 ، بعدها بدقيقتين هجمة اخري انقذتها العارضة من تسجيل الهدف الثاني لمالي.

احتسب حكم المباراة 3 دقائق وقت بدل ضائع استغلها لاعبو مالي في تضييع الوقت والسقوط المتكرر ، وإجراء تغيير حتي أطلق الحكم صافرة النهاية ليودع منتخب مصر بطولة أفريقيا تحت 23 عامًا ويفشل في التأهل لأوليمبياد ريو دي جانيرو 2016 بالبرازيل.

 شاهد هدف المباراة 

------------------------
الخبر : بالفيديو - مصر ترفض هدية الجزائر وتودع حلم أولمبياد 2016 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا