الارشيف / الرياضة

الريال يتجاوز الكأس ويكتسح خيتافي بسلاح «بي بي سي»

Sponsored Links

اكتسح ريال مدريد الاسباني ضيفه خيتافي وحقق فوزاً كبيراً برباعية مقابل هدف على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني "ليجا" ، متناسياً بذلك أزمة الكأس الاخيرة والتي استبعد منه بسبب خطأ إدراي بإشراك لاعب موقوفاً أمام قادش الأربعاء الماضي.

بدأ الريال المباراة بقوة كبيرة وسيطر على مجريات المباراة وتناقل الكرات بين لاعبيه في حين بدأ خيتافي بالاعتماد على التكتل الدفاع وإغلاق المساحات على الريال ولكن في الدقيقة الثالثة سجل الميرنجي هدفه الأول عن طريق كريم بنزيما من كرة عرضية نموذجية سددها بنزيما في الشباك ، ثم عاد نفس اللاعب في الدقيقة 16 وسجل هدف فريقه الثاني وهدفه الشخصي الثاني أيضاً بعدما أرسل رودريجيز كرة عرضية حولها بيل برأسه لبنزيما الذي راوغ وسدد كرة قوية بيسراه في الشباك لتصبح 2-0 للملكي.

Sponsored Links

وفي الدقيقة 33 سجل جاريث بيل الهدف الثالث بعد كرة عرضية حولها رونالدو برأسه لبيل الذي استلمها بصدره وسددها قوية في الشباك ، وأنهى النجم الكبير كريستيانو رونالدو الشوط الأول بستجيله الهدف الرابع بعد هجمة مرتدة سريعة و تمريرة من كروس كرة بينية تضع رونالدو في مواجهة المرمى ليقضي عملياً على المباراة في الشوط الاول ويعود الـ " بي بي سي" من جديد ليحرزوا الاهداف بعد غياب طويل.

بينما كان الشوط الثاني سلبياً من جانب الريال الذي اكتفى بالسيطرة على مجريات الربع ساعة الاولى وتناقل الكرات بين لاعبيه دون خطورة تذكر على مرمى خيتافي الذي أحرز هدفًا برأسية من اليكسيس روناو بعد ركنية حولها براسه في الشباك وسط غياب الرقابة الدفاعية في الدقيقة 70 لتستمر المباراة بعدها في وسط الملعب و يفوز الريال في النهاية بالنقاط الثلاث.

بهذا الفوز احتل ريال مدريد المركز الثاني مؤقتاً برصيد  30  نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الذي يلعب اليوم أمام فالنسيا ، بينما تجمد رصيد خيتافي عند النقطة 14 في المركز الثاث عشر.

 

------------------------
الخبر : الريال يتجاوز فضيحة الكأس ويكتسح خيتافي بسلاح «بي بي سي» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا