الارشيف / الرياضة

تقرير - ريال مدريد مستبعد من كأس مصر !

Sponsored Links

 

اصدر اتحاد كرة القدم الأسبانى قراراً بأقصاء ريال مدريد من بطولة كأس ملك اسبانيا ، وذلك بعد اشراك النادى الملكى للاعب الروسى دينيس شيرشيف ،على الرغم من قرار الأيقاف للاعب الذى تم تطبيقه بناءاً على حصول اللاعب على الأنذار الثانى امام الموسم الماضى حينما كان لاعباً فى فياريال .

Sponsored Links

ريال مدريد من جهته اصدر بياناً يدافع فيه عن موقفه ، أنه سيلتزم الأجراءات القانونية من اجل الحفاظ على فرصه فى الأستمرار بالبطولة .

ولأن الخيال ليس جريمة ...فدعونا نتخيل أن ريال مدريد يدار بعقلية مصرية وتحت نفس الغطاء من المنظومة الرياضة .

وللحديث عن هذا الموضوع فلابد أن نتطرق إلى ثلاث جهات هى التى ستدور حولها كل اللعبة بدءاً من اعلامنا الذى يتناول الموضوع نهاية إلى القرار الذى سيصدره اتحاد الكرة عوضاً عن قرار اقصاء الريال

 

الإعلام

 

تسليط الضوء فى قنواتنا واعلامنا لن يكون عبر الحديث عن الخبر وتداعياته وتأثيره على ريال مدريد مثلاً ، بل سيكون عبارة عن "سرادق عزاء" الكل سيتكاتف من أجل منع الكارثة ..كيف يخرج ريال مدريد بهذا الشكل ؟ ...ومن قادش هذا حتى يتأهل بدون حتى أن يلعب ...اسم ريال مدريد فوق كل اعتبار ! ..الملكى فوق الجميع .

وبالطبع سيتحول قادش من فريق لديه حق فى التأهل إلى فريق منبوذ مكروه ، ستتكاتف الصحف ضده ..اذ أنه كيف يتجرأ ويشكو ريال مدريد صاحب المجد والألقاب والجماهير ورجال الأعمال ، ولذلك ربما تجد فى الصحف خبراً يطالعك قائلاً :-

رسمياً - قادش يجمد نشاط الكرة

ولذلك فسيكون من المعقول وقتها أن تجد احد لاعبى ريال مدريد السابقين يطل علينا فى أحد البرامج ليطالب بتدخل العقلاء ! ..تدخل عقلاء فى اى شىء ؟ ...فى القانون .؟

 

النادى

بالنسبة لإدارة ريال مدريد ، فرئيسه المصرى سيجرى اتصالات واسعة بكل المسئولين لمنع حدوث الكارثة ، وسيطل علينا بوجهه فى القنوات لينال الجميع من تصريحاته مالذ وطاب ، مهدداً بإلغاء الكرة فى مصر اذا خرج الفريق الملكى من البطولة .

الغريب فى الامر أن الإدارى الذى من المفترض أن يتم عقابه لهذا الخطأ فى اللوائح ربما لن يعاقب نفس العقاب الذى سيناله اللاعب صاحب الأزمة نفسه ! ..والذى بالمناسبة ليس له اى ذنب .

ولكن فى مصر سيكون له ذنب واى ذنب ..انه سبب فى ازمة ..."وشه وحش على الفريق" ..وستتردد عبارات مثل : والله أنا قولت الواد ده مايلعبش فى النادى ماحدش سمع كلامى ! .

وستسمع خبراً يقول أن ريال مدريد يريد تسويق شيرشيف فى دول الخليج من اجل ان يرحل بعد خلافات مع الاداراة بسبب خطأ لم يرتكبه هو .

 

اتحاد الكرة

 

البطل الرئيسى فى الأزمة ...فهو مخطىء لأنه لم يخبر ريال مدريد بانه لديه لاعب لا يصلح للمشاركة قانونياً فى المباراة امام قادش ، وفى نفس الوقت فقد اتخذ قراراً جريئاً يحسب فى تاريخ مجلسه بأقصاء نادى مهم وكبير وله جمهوره فى كل انحاء العالم .

لكنه سيتراجع ، لأن به عضو فى المجلس صرح امس فى برنامجه التلفزيونى أن بقاء ريال  مدريد فى بطولة الكأس مسألة امن قومى ..وان قادش يتحايل على اللوائح ...وان مشاركة شرشيف قانونية ، وأن اللاعب الذى ينتقل من نادى إلى اخر لاتحتسب عليه اى انذارات مع فريقه القديم.

هذا العضو لديه زميل فى المجلس لايحبه ولايحب ريال مدريد ، وهو الأخر لديه برنامج تليفزيونى خاص سيصرح فيه بسلامة موقف قادش ، ولا بأس من استضافة رئيس النادى وعمل لقاءات ميدانية مع جماهير الفريق وهى تذرف دموع الفرحة من العدل الذى تحقق على يد اتحاد الكرة الموقر .

وفى النهاية سيعدل اتحاد الكرة عن قراره بعد الانتهاء من لعبة توازنات كبيرة بين الاعضاء ، ولكى لايحزن احداً ولا يصبح "حد احسن من حد" فسيتم اقتراح اقامة مباراة فاصلة فى مدينة ساحلية وبدون حضور الجماهير ! .

 

النهاية !!

------------------------
الخبر : تقرير - ريال مدريد مستبعد من كأس مصر ! .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا