الارشيف / الرياضة

البدري يحذر من صعوبة مواجهة مالى

Sponsored Links

 

يتوقع حسام البدري المدير الفني للمنتخب الاوليمبي تلعب مالي في المباراة القادمة أمام "الفراعنة" بكل قوة، وذلك فى المواجهة المنتظرة بينهم غداً ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لكأس أمم أفريقيا تحت 23 عام والمقامة بالسنغال، والتى تؤهل لدورة الألعاب الأوليمبية "ريو دى جانيرو 2016".

Sponsored Links

حسام البدرى شدد على أن مالى ستحاول تحقيق الفوز أمام مصر للخروج بشكل مشرف من البطولة، حيث أنها تحتل ذيل الترتيب بدون نقاط، فيما تتواجد مصر ثانيا بنقطتين خلف نيجيريا والجزائر المتصدرتين بأربعة نقاط.

وقال البدري فى تصريحاته لبرنامج "الكورة مع الحياة" على قناة "الحياة 2": "مباراة مالي ستكون في غاية الصعوبة، ويجب علي لاعبين التركيز و عدم الانفعال ضد قرارات الحكام".

وتمني المدير الفني للمنتخب الاولمبي الفوز في مباراة الغد و التأهل الي قبل نهائي كاس الامم الافريقية تحت 23 ، ومواصلة رحلة الصعود للأوليمبياد.

و في سياق متصل، اكد حسام البدري ان محمد هاني الظهير الأيمن للمنتخب لن يشارك في مباراة الغد بسبب الاصابة بشد في العضلة الخلفية.

------------------------
الخبر : البدري يحذر من صعوبة مواجهة مالى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا