الارشيف / الرياضة

ريال مدريد عن إستبعاده من الكأس: موقفنا صحيح.. والحكم النهائى سيكون لصالحنا

Sponsored Links

 

أصدر نادى ريال مدريد بيان رسمى بخصوص قرار إستبعاده من كأس ملك أسبانيا على خلفية أزمة إشراكه اللاعب الروسى دينيس تشيرشيف فى مباراة الفريق الملكى يوم الأربعاء الماضى أمام قادش ضمن ذهاب دور ال32 من المسابقة.

Sponsored Links

وكان ريال مدريد أشرك دينيس تشيرشيف أمام قادش فى هذه المباراة التى أنتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف، وهو اللاعب الذى تبين فيما بعد أنه موقوف عن المشاركة في اللقاء بسببب حصوله على ثلاثة إنذارات فى البطولة الموسم الماضى، وذلك وقت أن كان يلعب فى فياريال معاراً، الأمر الذى تسبب في إقصاء الفريق من بطولة كأس أسبانيا نهائياً.

وقال ريال مدريد فى بيانه والذى نشره عبر موقعه الرسمى على الإنترنت: "قاضي المسابقة أقر ان تشيرتشيف لم يتم ابلاغه شخصياً بالعقوبة، ريال مدريد استقبل قرار قاضي المسابقة الساعة 18,17 (بالتوقيت المحلى)".

وأتم الفريق الملكى بيانه: "وبعد التأكد من انه اعترف ان الاتحاد الإسباني لم يبلغ اللاعب تشيرتشيف شخصياً بخصوص الإيقاف، وهي الطريقة الوحيدة لتنفيذ الإيقاف.. كما هو مشار اليه في المادة 41,2 من لائحة الانضباط، فإن ريال مدريد يؤكد على موقفه الصحيح و سيتخذ الاجرائات اللازمة.. و النادي متاكد من ان الحكم النهائي سيكون في صالح النادي".

 

 

 

------------------------
الخبر : ريال مدريد عن إستبعاده من الكأس: موقفنا صحيح.. والحكم النهائى سيكون لصالحنا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا