الارشيف / الرياضة

تشافي: ميسي هو الأفضل .. ويستحق الكرة الذهبية

Sponsored Links

 

 أكد الإسباني تشافي هرنانديز لاعب وسط نادي السد القطري لكرة القدم أن الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم هو "المرشح الأوفر حظا" للفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2015، وخاصة بعد المستوى الملفت الذي ظهر به مع الفريق الكتالوني خلال الفترة الاخيرة".

Sponsored Links

وقال اللاعب السابق بالفريق الكتالوني في مقابلة اليوم الجمعة مع موقع (فيفا دوت كوم) "ميسي هوالذي يستحق الجائزة عن جدارة بالنظر لكل ما حققه مع ، حيث إنه يجيد كافة أوجه اللعبة، وهو الأفضل في كل شيء، ويثبت ذلك في كل مباراة..وكان ميسي قد توج بالكرة الذهبية أعوام 2009 و2010 و2011 و2012.

وعن إنضمام تشافي لقائمة المرشحين بجائزة الكرة الذهبية لثلاثة اعوام متتالية من 2009 إلى 2011 ، أكد لاعب وسط السد القطري  (35 عاما)، أن  ذلك الامر كان رائعا له.

وأضاف "  حضور ذلك الحفل، والترشح كل تلك الأعوام للكرة الذهبية يشعرك بأنك أنجزت شيئا متميزا، حيث إنك من ضمن أفضل ما في كرة القدم العالمية"

------------------------
الخبر : تشافي: ميسي هو الأفضل .. ويستحق الكرة الذهبية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا