الارشيف / الرياضة

الاتحاد الفرنسي لكرة القدم يعتزم إيقاف بنزيمة دوليا

Sponsored Links

 

كشفت الصحافة الفرنسية الصادرة اليوم الجمعة أن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم سيصدر قرارا بإيقاف كريم بنزيمة، عن المشاركة مع منتخب (الديوك)، بعد تورطه في قضية ابتزاز بفيديو إباحي، ضحيتها زميله ومواطنه ماتيو فالبوينا.

Sponsored Links

وقالت صحيفتا (ليكيب) و(لو باريزيان) الفرنسيين إن نويل لو جريه رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم سيعلن القرار يوم الخميس المقبل، خلال مؤتمر صحفي يعقب اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد.

وقالت (لو باريزيان) تحديدا إن القرار سيكون إيقافا مؤقتا لبنزيمة، لحين قيام العدالة الفرنسية بالبت في مدى تورط مهاجم ريال مدريد الإسباني في الابتزاز الذي تعرض له فالبوينا.

واتهمت القاضية التي تنظر في القضية،  بنزيمة، "بالضلوع في محاولة ابتزاز"، و"المشاركة في جماعة من المجرمين"، وذلك  بعد التحقيق معه في الخامس من نوفمبرالماضي.

وكان الاتحاد الفرنسي لكرة القدم قد أبدى دعمه للاعب ريال مدريد، مستندا إلى احتمالية برائته، إلا أن الأسبوع الماضي وبعد أن نشرت صحيفة (لوموند) مقابلة مع فالبوينا أبدى فيها انزعاجا شديدا من بنزيمة، يبدو أن موقف رئيس الاتحاد الفرنسي قد تغير.

------------------------
الخبر : الاتحاد الفرنسي لكرة القدم يعتزم إيقاف بنزيمة دوليا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا