الارشيف / الرياضة

يونايتد يسعى لحسم صفقة مهاجم سان جيرمان

Sponsored Links

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن أن إدارة الانجليزي تسعى بقوة لحسم صفقة مهاجم باريس سان جيرمان الدولي الأوروجوياني إدينسون كافاني عقب نهاية الموسم الحالي وتستعد لتقديم عرض كبير يسمح بانهاء الصفقة ، إلا أن من الممكن ان تتعطل الصفقة لرغبة مسئولي النادي الفرنسي في ضم مهاجم اخر لتعويض رحيل المهاجم الاوروجوياني.

وقالت الصحيفة الفرنسية أن معاناة يونايتد الكبيرة هجومياً أدت الى سرعة التحرك نحو ضم مهاجم جديد خاصة و ان قائمة الفريق لا تضم سوى رأسي الحربة واين روني وأنتوني مارتيال وهذا الثنائي يعاني من اصابات كثيرة وبعد كبير عن المستوى في اغلب المباريات مما يكلف النادي خسارة نقاط مهمة ساهمت في تراجعه عن المنافسه على صدارة البريميرليج في الفترة الماضية و وضعت مدربه لويس فان جال في موقف حرج امام جماهير الشياطين الحمر.

Sponsored Links

يذكر ان ثنائي هجوم اليونايتد روني و مارتيال قد سجلا خمسة اهداف فقط في 14 اسبوع بالدوري الانجليزي الممتاز بواقع هدفيين للجولدن بوي روني و 3 اهداف لاغلى لاعب مراهق في العالم الفرنسي القادم من موناكو انطوني مارتيال.

------------------------
الخبر : يونايتد يسعى لحسم صفقة مهاجم سان جيرمان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا