الارشيف / الرياضة

سترلينج : دي بروين يذكرني بسواريز

Sponsored Links

 

أبدى رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي إعجابه بكيفين دي بروين زميله بالفريق مؤكداً أنه يملك الإمكانيات لقلب أحداث أي مباراة ويذكره بزميله الأسبق بليفربول لويس سواريز.

Sponsored Links

وكان سترلينج تزامل مع سواريز قبل إنتقال الأول إلى السيتيزين، والأخير إلى الأسباني، وفي المقابل فأن دي بروين حقق نجاح كبير منذ مشاركته مع السيتي بعد قدومه من فولفسبورج الألماني وأستطاع إحراز 9 أهداف وصنع ثمانية.

وفي تصريحات لسترلينج أبرزتها شبكة "سكاي سبورت"، قال: "أنه لاعب كبير، يملك الأمكانيات ويحوم دائماً حول منطقة الجزاء، ليحرز الأهداف ويصنع أخرى، كل فريق يحتاج لاعب مثله، وبالطبع يذكرني بسواريز".

وأضاف: "كل فريق كبير يحتاج لاعب بإستطاعته إحراز وصناعة الأهداف، مثل ما يفعله دي بروين معنا، وسواريز عندما تزاملنا في ليفربول، وأنا سعيد لأنه كان بإستطاعتي اللعب بجوار الثنائي".

وكان مانشستر سيتي تأهل إلى نصف نهائي كأس إنجلترا بعد فوز عريض على هال سيتي 4-1، ويحتل صدارة بالبريميرليج متساوياً مع ليستر سيتي بـ29 نقطة.

------------------------
الخبر : سترلينج : دي بروين يذكرني بسواريز .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا