الارشيف / الرياضة

ايقاف عضوين في اللجنة التنفيذية للفيفا و10 مسؤولين من كونكاكاف واميركا الجنوبية

Sponsored Links

 

علمت وكالة "فرانس برس" من مصدر موثوق ان القضاء السويسري القى القبض على عضوين في اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) صباح اليوم الاثنين في زيوريخ هما البارجوياني خوان انخل نابوت والهندوراسي الفريدو هاويت بانيجاس (كلاهما نائبا للرئيس) بالاضافة الى 10 مسؤولين اخرين جميعهم من منطقة كونكاكاف (اميركا الشمالية والوسطى والبحر الكاريبي) واميركا الجنوبية.

Sponsored Links

وتساءل المصدر عن خلفية هذا التوقيف في سويسرا بالذات وقال "اتى كل من نابوت وبانيجاس من ميامي مقر اتحاد الكونكاكاف، لماذا لم يتم ايقافهما قبل التوجه الى سويسرا؟" مشيرا الى انهما كانا سيعودان الى ميامي اليوم ايضا.

واوضح "ربما القصد من ذلك احداث ضجة للحؤول دون اجراء الاصلاحات داخل الفيفا واقامة الانتخابات الرئاسية".

 وستتقدم لجنة الاصلاحات التي شكلها الاتحاد الدولي للعبة بمقترحاتها النهائية الى اللجنة التنفيذية للمنظمة الدولية بعد ان اجتمعت امس الاربعاء على ان تواصل اجتماعاتها اليوم برئاسة السويسري فرانسوا كارار، ثم تناقشها اللجنة وتعتمدها ثم تحيلها للتصويت في الجمعية العمومية المقررة اواخر فبراير المقبل، والتي ستتوج بانتخاب رئيس للفيفا خلف للسويسري الموقوف جوزيف بلاتر في 26 منه.

------------------------
الخبر : ايقاف عضوين في اللجنة التنفيذية للفيفا و10 مسؤولين من كونكاكاف واميركا الجنوبية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا