الارشيف / الرياضة

بالفيديو - ليفربول يعاقب ساوثهامبتون 6 - 1 ويتأهل لنصف النهائي

Sponsored Links

 

أكمل ليفربول أضلاع المربع الذهبي ببطولة كأس رابطة المحترفين الانجليزية (كأس الكابيتال وان)، بعدما قلب تأخره 0-1 أمام مضيفه ساوثهامبتون إلى فوز كبير 6-1 في  دور الثمانية.

Sponsored Links

تقدم ساوثهامبتون بهدف مبكر حمل توقيع نجمه السنغالي ساديو ماني في الدقيقة الأولى عبر ضربة رأس رائعة من متابعة لتمريرة عرضية متقنة من الناحية اليسرى، ليضع الكرة على يسار آدم بوجدان حارس مرمى ليفربول . ولم يهنأ أصحاب الأرض بهدف التقدم كثيرا، بعدما أدرك دانييل ستوريدج التعادل لليفربول في الدقيقة 25، عبر تسديدة قوية بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يعود نفس اللاعب لهز الشباك مرة أخرى مسجلا الهدف الثاني للفريق الأحمر في الدقيقة 29 من تسديدة أخرى من داخل المنطقة بقدمه اليمنى على يسار الهولندي مارتن ستيكلنبرج حارس مرمى ساوثهامبتون.

وأضاف ألبيرتو مورينو الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 45، عبر قذيفة مدوية من خارج المنطقة على يمين ستيكلنبرج، لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وحافظ ليفربول على سيطرته على مجريات الأمور في الشوط الثاني، حيث أضاف البلجيكي ديفوك أوريجي الهدف الرابع للفريق الأحمر في الدقيقة 68، بينما تكفل جوردان إيب بتسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 73، عبر تسديدة قوية من داخل المنطقة من متابعة لتمريرة عرضية من الناحية اليسرى. واختتم أوريجي مهرجان الأهداف بعدما سجل الهدف السادس لليفربول وهدفه الشخصي الثاني قبل النهاية بأربع دقائق.

وبات ليفربول الفريق الرابع الذي يتأهل للدور قبل النهائي للبطولة ليلتحق بفرق مانشستر سيتي وإيفرتون ستوك سيتي التي صعدت لنفس الدور أمس الثلاثاء. وواصل ليفربول بهذا الفوز سلسلة انتصاراته في الآونة الأخيرة، بعدما حقق انتصاره الرابع على التوالي في مختلف البطولات تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب. و

فاز ليفربول على مانشستر سيتي وسوانسي سيتي في مباراتيه الأخيرتين بالدوري الانجليزي، قبل أن يفوز على بوردو الفرنسي في بطولة الدوري الأوروبي يوم الخميس الماضي.

ويعد هذا هو اللقاء الثاني الذي يجمع ليفربول بساوثهامبتون هذا الموسم بعدما تعادلا 1-1 ببطولة الدوري في 25 أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

 

------------------------
الخبر : بالفيديو - ليفربول يعاقب ساوثهامبتون 6 - 1 ويتأهل لنصف النهائي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا