الارشيف / الرياضة

البدري : لا بديل عن الفوز على مالي .. والتحكيم في أفريقيا «ظالم»

Sponsored Links

 

أعرب حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي عن حزنه الشديد لضياع الفوز على نيجيريا ، في المباراة التي جمعت الفراعنة بالنسور وانتهت بهدفين لكل منتخب ، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لاولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

Sponsored Links

واستطاع منتخب مصر الأوليمبي تحويل تأخره بهدفين إلي تعادل ، بتسجيل هدفين بشوط المباراة الثاني ، ساهمت في اعادة حظوظه بالتاهل إلي الدور نصف النهائي من التصفيات الأفريقية.

وقال البدري في تصريحات لقناة " بي ان سبورت" القطرية عقب نهاية المباراة  : " قرارات حكم المباراة الكاميروني ، بإحتسابه ركلتين جزاء لمنتخب نيجيريا مع بداية المباراة ، ادت إلي اصابت لاعبي المنتخب بحالة من العصبية الشديدة  نتيجة لقرارته الخاطئة".

وأشار حسام البدري : " تمكنا في شوط المباراة الثاني ت العودة في بفضل تنفيذ اللاعبين للتعليمات ، وهي قيامنا بكثافة عددية في منطقة وسط الملعب  وتوازن الحالة الهجومية على دفاعات منتخب نيجيريا ، ولكن "تسرع" اللاعبين في إنهاء الفرص التي لاحت لهم امام مرمي المنافس ، كانت سببا في اضاعة الكثير من الأهداف المحققة".

واكمل المدير الفني لمنتخب مصر الاوليمبي تصريحاته : "  اذا لم يصاب لاعبي منتخب مصر بالعصبية التي انتابتهم بسبب قرارات حكم المباراة الخاطئة ، لاستطاعوا بفضل مجهودهم تسجيل اكثر من هدف وخطف الفوز".

وأشاد حسام البدري ، بجميع لاعبي منتخب مصر الاوليمبي ، مؤكدا انهم رجال يسحقوا الثناء على جديتهم وإصرارهم في العودة إلي المباراة بتسجيل هدفين.

وأكد حسام البدري انه لا بديل عن فوز المنتخب في المباراة القادمة على منتخب مالي ، من اجل حسم التأهل إلي الدور ربع النهائي من التصفيات الأفريقية المؤهلة للاولمبياد 2016.

وعن حكم المباراة الكاميروني انطوني ايفا ايسوما – قال حسام البدري : "  دائما ما نحاول في الفترة الماضية ان ندعم التحكيم الأفريقي ، ونشيد بانهم اصبحوا أفضل مما كانوا عليه في السنوات الماضية ، ولكن ما حدث اليوم من حكم المباراة كان كارثي ، لانه كان سببا في إنتهاء المباراة على تلك بنسبة 80 في المائة بسبب ظلمه التحكيمي في قراراته".

------------------------
الخبر : البدري : لا بديل عن الفوز على مالي .. والتحكيم في أفريقيا «ظالم» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى