الارشيف / الرياضة

عقوبات بالجملة على الترجي التونسي بسبب شغب جماهيره

Sponsored Links

قررت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة بتونس ، في بيان مساء اليوم –الاربعاء- ، حرمان جماهير فريق الترجي الرياضي من حضور 3 مباريات وغرامة 3 آلاف دينار بسبب تعمد جماهيره استعمال الشماريخ وإحداث الفوضى والاعتداء على المنشآت الرياضية في لقاء الجولة الثامنة لبطولة الرابطة المحترفة الاولى أمام فريق باب سويقة بالملعب التونسي.

وافاد حفيظ الشمباح ، نائب رئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم - في تصريح مساء اليوم - بأن الرابطة قررت كذلك حرمان كل من أسامة السلامى وسامي التواتي وفوزي الرويسي من الجلوس على دكة بدلاء النادي الإفريقي لمدة 5 لقاءات مع تغريمهم بـ 1500 دينار لكل واحد منهم بسبب تلفظهم بعبارات بذيئة تجاه حكم مباراة النادي الافريقي وقوافل قفصة خلال الجولة ذاتها .

Sponsored Links

وتابع الشمباح أنه تقرر معاقبة قوافل قفصة بـ3 مباريات دون حضور الجمهور وغرامة مالية ب2000 دينار بسبب تعمد الجماهير رمي المقذوفات مما تسبب في إصابة مدرب النادي الإفريقي نبيل الكوكي ، مضيفا أنه تم اتخاذ حزمة من الاجراءات التأديبية تتوزع كما يلي :

- دعوة رضا المحمدي رئيس قوافل قفصة للمثول أمام اللجنة الوطنية للمتابعة والتأديب التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم .

- تغريم الملعب القابسي 2000 دينار بسبب اشعال جماهيره للشماريخ دون رميها.

- تغريم نجم المتلوي 2000 دينار بسبب رمي المقذوفات.

- تغريم شبيبة القيروان ب1000 دينار بسبب رمي الزجاجات.

- معاقبة مستقبل قابس ب3 مباريات دون حضور الجمهور في ملعب محايد بسبب اعتداء على لاعب فريق منافس مع غرامة بـ1500 دينار.

------------------------
الخبر : عقوبات بالجملة على الترجي التونسي بسبب شغب جماهيره .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا