الارشيف / الرياضة

خروج باليرمو من الدور الرابع لكأس إيطاليا

Sponsored Links

 

خرج باليرمو من الدور الرابع لمسابقة كأس ايطاليا لكرة القدم بخسارته امام ضيفه اليساندريا من الدرجة الثالثة 2-3 اليوم الاربعاء.

Sponsored Links

وبكر الضيوف بالتسجيل وتحديدا في الدقيقة الرابعة عبر ماسيمو لوفيسو من ركلة جزاء، وتلقى باليرمو ضربة موجعة بطرد لاعب وسطه الارجنتيني فرانكو فاسكيز في الدقيقة 22، سجل الضيوف بعدها بدقيقة واحدة الهدف الثاني بواسطة ميكيلي ماركوني.

وقلص باليرمو الفارق مطلع الشوط الثاني عبر المقدوني الكسندر ترايكوفسكي في الدقيقة 55، لكن جانلوكا تيكو اعاده الى سابق عهده عندما سجل الهدف الثالث في الدقيقة 82.

وتساوى الفريقان على ارضية الملعب بطرد مدافع اليساندريا روبرتو ساباتو في الدقيقة 83، سجل باليرمو بعدها بدقيقتين هدفه الثاني عبر المخضرم البرتو جيلاردينو دون ان ينجح في ادراك التعادل.

وضرب اليساندريا موعدا في الدور ثمن النهائي مع مضيفه جنوى الذي يبدأ مشواره اعتبارا من هذا الدور على غرار الاندية الاخرى التي حلت بين المراكز الاول والثامن في الدوري الموسم الماضي.

وكانت اندية تورينو وميلان وسبيتسيا كالتشيو من الدرجة الثانية حجزت بطاقاتها امس الثلاثاء على حساب اندية الدرجة الثانية تشيزينا 4-1 وكروتوني 3-1 بعد التمديد وساليرنيتانا 2-صفر على التوالي.

وفي الدور المقبل، يلعب تورينو مع جاره اللدود يوفنتوس حامل اللقب، وميلان مع سمبدوريا، وسبيتسيا كالتشيو مع روما.

ويلعب لاحقا فيرونا مع بافيا من الدرجة الثالثة، واودينيزي مع اتالانتا، على ان يختتم الدور الرابع غدا الخميس بلقاءي كاربي مع فيتشنزا من الدرجة الثانية، وساسوولو مع كالياري.

وكان يوفنتوس توج بطلا للمسابقة الموسم الماضي وذلك للمرة العاشرة في تاريخه والاولى منذ 20 عاما عندما تغلب على لاتسيو 2-1 بعد التمديد في المباراة النهائية على الملعب الاولمبي في روما.

------------------------
الخبر : خروج باليرمو من الدور الرابع لكأس إيطاليا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا