الارشيف / الرياضة

مشاكل موراتا في يوفنتوس قد تدفعه للعودة لمدريد

Sponsored Links

اشارت تقارير صحفية اسبانية اليوم الى ان الوضعية الصعبة التي يعيشها المهاجم الاسباني الفاروا موراتا هذا الموسم مع يوفنتوس قد تدفعه لمغادرة الفريق عائدا لفريقه السابق ريال مدريد.

ومع تقديمه لاداء رائع في موسمه الاول الا انه لم يبدأ هذا الموسم بشكل جيد و ترك على مقاعد البدلاء في المباريات الثلاث الماضية ، وبرغم ان المدير العام للنادي بيبي ماروتا قلل من خطورة الامر لكن تبقى الشائعات موجودة و بقوة حيث قال "المدرب لديه العديد من الخيارات، ولكن قيمة موراتا لا تناقش، ويجب علينا التحلي بالصبر لأننا نلعب في العديد من المسابقات".

Sponsored Links

و يملك ريال مدريد حق استعادة اللاعب الصيف القادم مقابل 35 مليون يورو ، الذي يعتبر هدف اساسي لريال مدريد الصيف القادم في ظل الشائعات المنتشرة حول نية بيريز تجديد دماء الفريق في الصيف القادم ، على الرغم من تأكيد اللاعب في اكثر من تصريح انه سعيد في يوفنتوس و لا يفكر في العودة لريال مدريد.

------------------------
الخبر : مشاكل موراتا في يوفنتوس قد تدفعه للعودة لمدريد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا