الارشيف / الرياضة

العشري : حزين لفشلي مع الشعب .. والسولية لم يقنع

Sponsored Links

 

أكد طارق العشري المدير الفني السابق لنادي الشعب الإماراتي، انه لا يفكر في العودة للتدريب في الوقت الحالي سواء داخل مصر أو بالخليج.

Sponsored Links

وأوضح العشري في تصريحات عبر برنامج "الملاعب اليوم" على قناة "الحياة 2": "التجربة كانت قاسية، وأشعر بالرعب من خوض تجربة أخرى في هذا التوقيت".

وأضاف " منذ تقديم استقالتي من تدريب الشعب الإماراتي، ارى تكهنات من وسائل الاعلام بتدريبي سموحة و الهلال السوداني والمنتخب الليبي".

وكان العشري تقدم بإستقالته من تدريب الشعب الإماراتي بعد سلسلة من النتائج السلبية منذ توليه المهمة حيث خسر في 8 مباريات من أجمالي 10 لقاءات خاضها مع النادي الإماراتي.

وأضاف: " لأكون صريحًا احتاج لفترة راحة حاليًا من أجل تقييم الأمور، ولم أحدد حتى الآن وجهتي سواء بالتدريب داخل أو خارج مصر".

وعن مصير السولية أكد " السولية لاعب كبير، ولكنه لم يظهر قدرته حتى الآن، وعليه ان يحارب بكل قوة لأثبات جدارة اللاعب المصري، خاصة انه لم يثبت نفسه مع النادي حتى الآن".

------------------------
الخبر : العشري : حزين لفشلي مع الشعب .. والسولية لم يقنع .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا