الارشيف / الرياضة

نبيه : لا اتحكم في المنتخب .. وكوبر مدرب ديمقراطي

Sponsored Links

 

نفي اسامه نبيه المدرب العام لمنتخب مصر الأول ، الإتهامات التي وجهت اليه ، بأنه هو من يتحكم في الادارة الفنية وضم اللاعبين للمنتخب ، بدلا من الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة.

Sponsored Links

وقال نبيه خلال حواره ببرنامج " الخامسة مساء" الذي يذاع على قناة الأهلي : "  ما تردد بأنني اتحكم في أختيارات اللاعبين للمنتخب عاري تماما من الصحة ، لا يمكن أن يحدث ذلك مع مدير فني بقيمة مدرب كبير مثل الأرجنتيني هيكتور كوبر".

وأشار اسامه نبيه : "  كوبر مدير فني ديمقراطي تعلمت منه الكثير ودائما اطالبه بأن يكشف لي عن أخطائي كي اتعلم ، هو مدرب كبير  يعطي لمساعديه كافة الصلاحيات في ابداء رؤيتهم الفنية ، ولكن في النهاية القرار النهائي يصدر منه".

وأكد المدرب العام لمنتخب مصر الأول ، ان البعض وصلت اليه صورة تحكمه في أختيارات اللاعبين للمنتخب ، بعد ان طالبني كوبر عقب توليه مسئولية قيادة المنتخب أختيار اللاعبين وفقا لرؤيتي قبل خوض مباراة غينيا الودية.

------------------------
الخبر : نبيه : لا اتحكم في المنتخب .. وكوبر مدرب ديمقراطي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا