الارشيف / الرياضة

صلاح للشناوي : ستكون الأفضل في إيطاليا

Sponsored Links

 

كشف وكيل أحمد الشناوي ، ميدو حزين ، عن الحوار الذي دار بين حارس مرمي الزمالك ومحمد صلاح النجم المصري المحترف بصفوف روما الإيطالي، والذي اشاد فيها بقدرات حارس مرمي منتخب مصر الأول.

Sponsored Links

وقال وكيل اعمال أحمد الشناوي في تصريحات لبرنامج " نجوم الملاعب " الذي يذاع على قناة " الحياة 2 " : " كان هناك حوار بين الشناوي ومحمد صلاح خلال تواجد الثنائي مع منتخب مصر.. صلاح قال للشناوي أنه اذا انتقل لأحد فرق الدوري الإيطالي سيكون من نجوم حراسة المرمي هناك بالبطولة، نظرا لما يتمتع به حارس الزمالك والمصري السابق من قدرات رائعة، تؤهله للنجاح في الاحتراف الخارجي".

ورد الشناوي ان علاقته بمحمد صلاح كبيرة نظرا لجلوسهم الدائم سويا خلال فترات تجمع منتخب مصر الأول ، مؤكدا ان صلاح ناشده بالقدوم إلي إيطاليا وانه "هيكسر الدنيا" لو ذهب للاحتراف بمنافسات الكالتشيو.

جدير بالذكر أن وكيل أعمال أحمد الشناوي ، كان كشف عن وصول عرض من احد الشركات التسويقية لحارس الزمالك بالخضوع لفترة معايشة مع فريق ويست هام يونايتد الإنجليزي ، لكنه أشار انه فرصة احتراف اللاعب ضاعت بسبب صعوبة سفره لانجلترا في ظل مشاركته المستمرة مع الزمالك.

------------------------
الخبر : صلاح للشناوي : ستكون الأفضل في إيطاليا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا