الارشيف / الرياضة

الشناوي يكشف عن أصعب موقفين في مشواره

Sponsored Links

 

كشف أحمد الشناوي حارس مرمى نادي الزمالك عن أصعب موقفين خلال مشواره الكروي.

Sponsored Links

وقال أحمد الشناوي في تصريحات عبر برنامج "نجوم الملاعب" على قناة "الحياة 2" : " واجهت العديد من المواقف الصعبة خلال مشواري ولكن هناك موقفين كانوا الأصعب في مسيرتي".

وأوضح "الموقف الأول يتمثل فيما حدث لى بمباراة السنغال في تصفيات كأس الأمم الافريقية، بعد ان اتهمتني الجماهير ووسائل الاعلام بالهروب، وتفاجأت بردود الأفعال، قبل ان يتراجع الجميع في النهاية خاصة بعد ان ابعدتني الإصابة لثلاثة أشهر".

الشناوي واجه انتقادات عديدة عقب مباراة المنتخب الوطني أمام السنغال في التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا الماضية، بعد الإصابة التي تعرض لها وخرج على اثرها مستبدلا، لتشير اصابع الاتهام الى هروبه من المباراة نظرًا لتضائل فرص الفراعنة في الصعود، قبل ان تثبت الأشعة صحة الإصابة وكذب الإشاعات.

وتابع "الموقف الثاني يتمثل فى مباراة الزمالك والنجم الساحلي في الكونفدرالية، فتعرضت لهجوم كبير بسبب مباراة واحدة لم أكن موفقًا بها".

الزمالك خسر أمام النجم الساحلي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما في قبل نهائي الكونفدرالية.

وواصل: " ليس من المعقول ان تلعب طوال الموسم بشكل جيد، وفي مباراة واحدة تكون غير موفق، يهاجمك الناس ويتجاهلون الفترة الماضية".

وأتم: " انا راجل واثق في نفسي ولست مغرور، ولو تعرض أي شخص لهذا الهجوم لكان الأمر تغير كثيرًا واثر على مستواه، وهذا قدر الأشخاص الناجحة لانني لو لم أكن ناجح في مركزي لن يتحدث عني أحد".

 

 

كلنا بنغلط الرجولة بتبان ان الناس تشوفك بتغلط تقف معاك، متقولش كلام مابيحصلشمينفعش ان الشناوي يلعب كويس يجي ماتش واحد يقول الشناوي وحش ونهاجمه، انا راجل واثق من نفسي ومش مغرور، وباحرتم الكبير قبل الصغير لو مفيش حد ناجح ومش في شغلي

------------------------
الخبر : الشناوي يكشف عن أصعب موقفين في مشواره .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا