الارشيف / الرياضة

رونالدو: مورينيو الأفضل في العالم

Sponsored Links

أكد النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي الأفضل في العالم رغم ما يمر به حاليا رفقة تشيلسي.

وبخصوص نتائج الفريق اللندني السيئة تحت قيادة مورينيو، قال رونالدو لصحيفة "ميرور" الإنجليزية في عددها الصادر اليوم الجمعة "بالنسبة لي مورينيو الأفضل في العالم، ولطالما قلت ذلك.. وفيما يتعلق بنتائج الفريق السلبية خلال ذلك الوقت فهذا امر طبيعي، فليس يوجد فريق يفوز على مدار العام، ولايتعرض لبعض من الهزائم".

Sponsored Links

وعن رافاييل بينيتيز مدرب الفريق الملكي، أوضح كريستيانو أنه يشعر بالراحة معه ويتمنى أن يتوج معه بكافةالبطولات.

وتأتي هذه التصريحات من الدون، بعد حملة انتقادات قوية تشنها الصحافة العالمية بشكل عام والانجليزية خاصة على المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، على إثر نتائج البلوز السلبية خلال هذا الموسم.

وكان رونالدو قد لعب تحت قيادة مواطنه البرتغالي 3 مواسم عندما كان مدربا للنادي الملكي، حيث حقق الفريق 3 ألقاب فقط وهي كأس الملك الإسباني وأيضا كأس السوبر الإسباني والدوري المحلي.

------------------------
الخبر : رونالدو: مورينيو الأفضل في العالم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا