الارشيف / الرياضة

حسام حسن: راض عن مستوى المصري رغم الخسارة من إنبي

Sponsored Links

 

أعرب حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، عن رضاه عن مجمل أداء الفريق خلال المباريات الثلاث الأولى في بطولة الدوري الممتاز أمام كل من بتروجيت ومصر المقاصة وإنبي، وذلك رغم حصول الفريق على أربع نقاط فقط.

Sponsored Links

وقال حسام حسن - في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي المصري - إن لاعبي الفريق قدموا مستوى لا بأس به في المباريات الماضية، مؤكدا أن الفوز على بتروجيت جاء عن جدارة واستحقاق رغم التأخر بهدف في بداية الشوط الثاني, مشيرا إلى أن تلك المباراة تكاد تكون الوحيدة التي أداها الفريق بقوامه الأساسي.

وعن الهزيمة في مباراة إنبي الأخيرة، أكد حسام حسن أن الهزيمة واردة جدا في عالم كرة القدم, مضيفا أن الهزيمة جاءت بسبب غياب التركيز عن بعض اللاعبين لدقائق في الشوط الأول، وكذلك بسبب غياب كل من عبد الله جمعة ومحمد مسعد عن التشكيل الأساسي بسبب الإصابة, مشيرا إلى أن التغييرات التي أجراها الجهاز الفني في الشوط الثاني وارتفاع معدل اللياقة البدنية غير مجرى المباراة حيث كان المصري قريبا من حصد نقطة التعادل.

------------------------
الخبر : حسام حسن: راض عن مستوى المصري رغم الخسارة من إنبي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا