الارشيف / الرياضة

باسم مرسي : لم أخطئ فى حق الزمالك .. ومستعد للتحقيق

Sponsored Links

 

أكد باسم مرسي مهاجم الزمالك أن علاقته جيدة بمجلس إدارة النادي وبإسماعيل يوسف مدير الكرة للفريق، مشيراً على أنه لم يخالف أي أوامر صدرت من القلعة البيضاء ولكن "الناس الفاضية" هي سبب الأزمة على حسب قوله.

Sponsored Links

مرسي خلال مداخلة هاتفيه في برنامج "مع شوبير" نفى أن هناك أزمة بينه وبين مجلس إدارة الزمالك بالإضافة أنه نفى تصريحات كانت صدرت منه بحق إسماعيل يوسف كانت تقول "لم اخالف لوائح النادي وإذا فعلت ذلك فعاقبني كما تريد".

وقال: "جميع اللاعبين تستخدم مواقع التواصل الاجتماعي ولا يوجد مشكلة ولكن لا أعرف لماذا يتم التركيز على كل ما افعله، وتم نشر العديد من الاخبار الكاذبه على لساني منها انني اريد الرحيل عن فالناس الفاضية فقط هي ما تفعل ذلك".

وأضاف: "مجلس الزمالك طالبني فقط بعد تنزيل صور لجسوالدو فيريرا المدير الفني الراحل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبالفعل فعلت ذلك، وقمت بنشر صور خاصة لي فقط".

ويرى مرسي أنه لم يخطئ في شئ خلال الفترة الماضية على حد قوله، وأشار أنه إذا تم استدعائه لتحقيق في القلعة البيضاء فسينصاع لذلك وسيذهب للمثول.

وأنهى باسم مرسي حديثه بأنه يريد فقط أن يتم معاملته بالمٍثل مثل باقي لاعبي الفريق وعدم التركيز معه من قبل الأعلام، مؤكداً في الوقت نفسه أنه لن يلعب في مصر سوى للزمالك.

 

------------------------
الخبر : باسم مرسي : لم أخطئ فى حق الزمالك .. ومستعد للتحقيق .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا