الارشيف / الرياضة

النني: لا مشكلة في التجديد لبازل 20 عام .. واللغة تحرمني من شارة القيادة

Sponsored Links

 

أكد محمد النني لاعب وسط المنتخب المصري وبازل السويسري سعادته بالمستوى الذي وصل له مع فريقه في الدوري وفي الدوري الأوروبي، مؤكداً أن إحرازه أهداف في الآونة الأخيرة جعله يشعر بشعور مختلف.

Sponsored Links

وأشار النني في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير على قناة صدى البلد أن الواجبات الهجومية التي منحها له المدير الفني جعلته يظهر بشكل أفضل مع الفريق، قائلاً أن لاعب الوسط الذي يحرز أهداف الجماهير تتعلق به بشكل أكبر.

وقال النني: "أكثر ما يسعدني في الأمر أن الجماهير بدأت تلاحظ التطور في مستواي، وتطوير التسديدات من خارج المنطقة، أشعر بفخر أن تعبي يأتي بثماره".

وأشار النني أنه يعتبر ثالث قائد للفريق السويسري، لكنه يحتل المرتبة الرابعة في ترتيب قادة الفريق نظراً لعدم إجادته اللغة الألمانية أو الإنجليزية بطريقة تسمح له التحدث مع زملائه والتحدث لوسائل الإعلا بشكل مستمر.

وأضاف لاعب الوسط المصري أن أحلامه لا تتوقف، قائلاً أن بازل له الفضل عليه في إظهاره بهذا الشكل وإعطائه الفرصة للعب في أوروبا، مشدداً على أنه لا توجد مشكلة لديه في التجديد لبازل 20 عاماً قادمة.

وعن المنتخب المصري أكد النني أن اللاعبين الحاليين في المنتخب يعطون أمل جديد في عودة الفراعنة إلى وضعهم الطبيعي في كرة القدم الإفريقية، قائلاً أنه يحلم أن يعود المنتخب مرة أخرى إلى كأس الأمم الإفريقية والمشاركة في كأس العالم.

 

------------------------
الخبر : النني: لا مشكلة في التجديد لبازل 20 عام .. واللغة تحرمني من شارة القيادة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا