الارشيف / الرياضة

بالفيديو - النجم الساحلى يقهر أورلاندو ويتوج بالكونفيدرالية بعد غياب 9 سنوات

Sponsored Links

توج النجم الساحلى التونسي ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية بعد تغلبه علي أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقى بهدف للاشئ في اياب نهائي المسابقة.

أحرز المدافع عمار الجمل هدف التتويج في الدقيقة 23 من زمن المباراة ، وهو نفس اللاعب الذي أحرز هدف التعادل القاتل في مباراة الذهاب التي انتهت 1-1 في جنو أفريقيا.

Sponsored Links

بهذه يتوج النجم الساحلي بلقب الكونفيدرالية للمرة الرابعة في تاريخه وهو اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ 9 سنوات في اخر تتويج عام 2006.

وتوج النجم الساحلي بلقب المسابقة بنظامها القديم عامي 1995 و1999 على حساب كالوم الغيني (صفر-صفر ذهابا في كوناكري و2-صفر ايابا في سوسة) والوداد البيضاوي المغربي (1-صفر ذهابا في سوسة، و1-2 اياب في الدار البيضاء)، علما بانه خسر نهائي عامي 1996 امام الكوكب المراكشي المغربي و2001 امام شبيبة القبائل الجزائري (2-1 ذهابا في سوسة وصفر-1 ايابا في وهران).

ثم ظفر بها بنظامها الجديد عام 2006 على حساب الجيش الملكي المغربي (1-1 ذهابا في الرباط، وصفر-صفر ايابا في سوسة)، وخسر نهائي 2008 امام مواطنه الصفاقسي (صفر-صفر ذهابا في صفاقس، و2-2 ايابا في سوسة).

وهو اللقب القاري التاسع للنجم الساحلي بعد تتويجه بطلا لمسابقة دوري الابطال عام 2007، وكأس الكؤوس عامي 1997 و2003 والكأس السوبر عامي 1998 و2008.

ويملك النجم الساحلي فرصة التتويج باللقب القاري العاشر عندما يلاقي مازيمبي الكونغولي بطل دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم في بطولة الكأس السوبر الأفريقي العام المقبل.

يذكر أن النجم الساحلي قد أطاح بالزمالك في الدور قبل النهائي للبطولة ، بينما أطاح أورلاندو بيراتس بالأهلي في نفس الدور.

شاهد هدف التتويج

شاهد احتفاالات النجم الساحلي بالتتويج بلقب الكونفيدرالية

------------------------
الخبر : بالفيديو - النجم الساحلى يقهر أورلاندو ويتوج بالكونفيدرالية بعد غياب 9 سنوات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى