الارشيف / الرياضة

مهاجم توتنهام يتحدى آرسنال ويتوقع «ديربي ناري»

Sponsored Links

يرى مهاجم توتنهام هوتسبير الدولي الانجليزي هاري كين ان مباراة الديربي التي ستجمع فريقه امام آرسنال على ملعب "الامارات" الاحد المقبل ستكون نارية بكل ما تحملها الكلمة من معنى نظراً لرغبة الارسنال في محو اثار هزيمة بايرن القاسية في دوري الابطال ، مؤكداً في الوقت نفسه تحديه هو وزملائه للمدفعجية في هذا الديربي.

وقال كين في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورت" البريطانية "انها المرة الاولي لي على ملعب الامارات ، ستكون مباراة غاية في القوة واشبه بالمعركة ، نحن نتطلع لتقديم اداء جيد و ايقاع عالٍ لمجاراة سرعة آرسنال ، سنعمل بقوة على تحقيق نتيجة ايجابية لما تحمله مباراة الديربي هذه من أهمية كبيرة للجمهورين".

Sponsored Links

وأختتم مهاجم منتخب الاسود الثلاثة تصريحاته قبل ديربي لندن "نحن قادمون من انتصارين غاية في الاهمية بالبريمير ليج و الدوري الاوروبي ونأمل في نهاية سعيدة لاسبوع رائع لنا امام الجانرز ، سيكون ديربي ناري بكل تأكيد واتطلع لترك بصمة في اول مباراة لي على ملعب الامارات ، نحن سنلعب للفوز وسيكون اسبوع استثنائي اذا فزنا بالثلاث نقاط".

 

 

------------------------
الخبر : مهاجم توتنهام يتحدى آرسنال ويتوقع «ديربي ناري» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا