الارشيف / الرياضة

الأهلي: بيسيرو يطبق ما يحدث في ريال مدريد ومانشستر يونايتد

Sponsored Links

أرجع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أسباب إقامة معسكر الفريق في الإمارات إلي رغبة البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني في التقرب من اللاعبين ومعرفة قدراتهم الفنية.

وأوضح عبد الحفيظ –خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الأحد- أن المعسكر يتضمن العديد من المكاسب الفنية والنفسية التي كان يهدف إليها الجهاز الفني منذ اليوم الأول خصوصاً أن الالتزام والانضباط سمتان أساسيتان منذ بداية المعسكر.

Sponsored Links

وشدد مدير الكرة أن الإصابات التي تحيط باللاعبين غير مزعجة بالمرة كونها تأتي في إطار الكدمات مثل أحمد فتحي الذي يعاني من كدمة في الركبة فضلاً عن الذي أصيب مع المنتخب الأوليمبي.

ونفي عبد الحفيظ أن يكون البرتغالي بيسيرو قد تعرض لتوتر أو أية ضغوط نفسية بسبب هذا الأمر، لاسيما وأن الموقف الحالي لا يستوجب ذلك، مشيراً إلي أن إيقافه للتدريبات والتركيز في تنفيذ جمل معينة أمر لا يعني توتره بل يعني أنه دقيق في تنفيذ عمله، مؤكداً أن تدريبات وريال مدريد ومانشستر يونايتد يحدث فيها مثل هذه الأمور.

 

------------------------
الخبر : الأهلي: بيسيرو يطبق ما يحدث في ريال مدريد ومانشستر يونايتد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا