الارشيف / الرياضة

مفاجأة.. فيريرا اتخذ قرار الرحيل عن الزمالك بعد السوبر المصري

Sponsored Links

كشفت مصادر داخل نادي الزمالك عن أن البرتغالي جيزوالدو فيريرا المدير الفني السابق للفريق والحالي للسد القطري، كان قد اتخذ قرار الرحيل عن النادي في أعقاب مباراة الفريق بكأس السوبر أمام الأهلي والتي فاز بها الأخير 3-2.

وكان فيريرا قد صدم الزمالك برحيله الأسبوع الماضي حيث كان قد استغل فترة أجازته السنوية ليبعث برسالة الرحيل عن النادي مؤكدا أن عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة لا يساعده على الاستمرار.

Sponsored Links

وأشارت المصادر إلى أن فيريرا كان قد قرر بالفعل الرحيل عن النادي في أعقاب مباراة السوبر خاصة بعد تصريحات رئيس النادي بشأنه واتهامه بالفشل.

وأضافت تلك المصادر لـ "الشروق" أن السبب في تأجيل رحيل فيريرا أن المدير الفني البرتغالي رأي أن الوقت لن يُسعف الزمالك في التعاقد مع مدرب جديد نظرا لضيق الوقت وبالتالي كان الحل الأمثل بالنسبة له الرحيل في فترة التوقف.

وبحسب المصادر فإن الصورة التي رحل بها فيريرا دون التحدث إلى الإدارة تسيء للمدير الفني خاصة أنه لم يكن في حاجة للرحيل بهذا الشكل.

------------------------
الخبر : مفاجأة.. فيريرا اتخذ قرار الرحيل عن الزمالك بعد السوبر المصري .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا